Skip to main content

الامن النيابية تعتبر دعوة وزارة الدفاع الخريجين للتطوع بدرجة "نائب عريف" اهانة لهم

شؤون محلية الاثنين 02 أيلول 2019 الساعة 16:01 مساءً (عدد المشاهدات 763)

بغداد  /  سكاي برس

اعتبر عضو في لجنة الامن والدفاع أن هناك "خطأ مطبعيا" في اعلان وزارة الدفاع عن فتح باب التطوع لحاملي شهدات البكلوريوس، مشيرا الى أن هذا الاعلان "إن صح" يمثل اهانة للخريجين وتدميرا لطموحاتهم.
وقال عضو اللجنة النائب بدر الزيادي في حديث له، إن "وزارة الدفاع نشرت اعلانا على موقعها الرسمي عن فتح باب التطوع للخريجين من حملة شهادة البكلوريوس بدرجة نائب عريف"، معتبرا ان "هناك خطأ في طباعة الاعلان".

واضاف الزيادي، أنه "من غير المعقول ان تقع الوزارة بهكذا خطأ كون هكذا اعلان يمثل اهانة للخريجين وتدميرا لطموحاتهم واضاعة لكل جهود السنين التي قضوها على مقاعد الدراسة للوصول الى ما وصلوا له".
وأوضح الزيادي، ان "اللجنة ناقشت هذا الامر وسيكون لنا تواصل مع الوزارة اليوم للتاكد من طبيعة هذا الاعلان وهل هو خطأ بالطباعة ام فعلا مقصود وحينها سيكون لنا حديثا بالموضوع".

وكانت وزارة الدفاع قد اعلنت امس الاحد عن فتح باب التطوع لخريجي الكليات (بكالوريوس) بصفة عسكرية برتبة نائب عريف على ملاك الوزارة، واشارت الى أن الاختصاصات المطلوبة هي بكالوريوس في الطب البشري وكلية التمريض والكليات الهندسية وخريجي الاداب لاقسام اللغات الاجنبية حصرا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة