Skip to main content

عبد المهدي يرحب بقرار الفيفا ويدعو لتكثيف الجهود لتحقيق الرفع الشامل للحظرعن جميع الملاعب العراقية

المشهد السياسي الثلاثاء 20 آب 2019 الساعة 17:56 مساءً (عدد المشاهدات 225)

بغداد  /  سكاي برس

رحب رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم الثلاثاء، بالقرار الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالموافقة على تسمية البصرة مقراً لإقامة مباريات المنتخب العراقي في التصفيات التمهيدية لكاس العالم التي ستقام في دولة قطر عام 2022.

وقال عبدالمهدي بحسب ما نقله عنه مستشاره لشؤون الشباب والرياضة أياد بنيان محمد، في بيان تلقته (واع)، إن "هذا القرار يعتبر حقاً طبيعياً وشرعياً للعراق بإقامة تلك المباريات على أرضه وبين جماهيره"، موجها بأخذ جميع الإجراءات اللازمة من اجل الرفع الشامل عن جميع الملاعب العراقية".

واوعز رئيس الوزراء، وفق البيان، إلى "جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة بتوفير المستلزمات الضرورية والدعم اللازم لهذه الاستضافة والمضي قدماً لإنجاح مهمة منتخبنا الوطني في هذه التصفيات والاستحقاقات المقبلة"، لافتا الى انه "مهيباً بجماهيرنا الرياضية لتحمل مسؤوليتها الوطنية بتشجيع المنتخب بأبهى صورة تعكس مدى رقي المجتمع العراقي، وبالشكل الذي يوجه رسالة الى المجتمع الدولي بأننا سنظل بلد السلام وملتقى لجميع الأخوة والأصدقاء على أرضنا الحبيبة.

واعرب عن "شكره وتقديره لجميع الجهات التي ساهمت بتحقيق هذا المنجز الوطني والذي ما كان ليتحقق لولا تضافر الجهود من اجل تحقيقه".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة