Skip to main content

"المرجعية العليا" تضع النقاط على الحروف .. وتحذر الحكومة من "الاقالة" .. !

المشهد السياسي السبت 10 آب 2019 الساعة 11:18 صباحاً (عدد المشاهدات 851)

بغداد/ سكاي برس

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، السبت، أن المرجعية العليا دقت ناقوس الخطر على الحكومة، محذرًا الأخيرة من الإقالة بسبب فشلها.

وقال البعيجي في بيان ان "المرجعية العليا، وفي خطابها الأخير، وضعت النقاط على الحروف، ودقت ناقوس الخطر على الحكومة بسبب ما يشهده البلد من ترد للأوضاع كافة، ما أدى إلى استياء كبير للمرجعية العليا وأبناء الشعب العراقي بسبب ضعف أدائها".

وأوضح أن "الأمر الذي يتطلب إجراءات سريعة تتخذها الحكومة من أجل تصحيح مسارها خلال الفترة المقبلة والا سيكون مصيرها الإقالة".

وأشار إلى أن "المرجعية العليا هي صمام أمان للبلد وعلى الحكومة أن تلتزم بتوصياتها وأن تجيب على أسئلتها وتوضح تردي الأوضاع في البلد وماهي الإجراءات التي اتخذتها وأن لا تبقى الحكومة مستمرة بأدائها الضعيف الذي أوصلنا الى مانحنو عليه".

وبين أن خطاب المرجعية واضح خصوصا بعد ما أعلنته الحكومة من تحقيق لبرنامجها الحكومي من نسبة عالية لا ترتقي مع الواقع العام للبلد لذلك على الحكومة أن تضع برنامج وخطط بديلة سريعة يلمس نتائجها أبناء الشعب العراقي خلال فترة قياسية والا سيكون مصيرها الاقالة بسب فشلها الواضح بقيادة الدولة وانتشال واقعها طيلة عام كامل من توليها المسؤولية ولكن دون نتائح تذكر عدا فتح الطرق المغلقة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة