Skip to main content

تحالف العامري "يصعد" من هجومه ضد اللواء الفلاحي .. ويثبت تهمة التخابر ..

المشهد السياسي الأحد 07 تموز 2019 الساعة 10:36 صباحاً (عدد المشاهدات 881)

بغداد/ سكاي برس

صعد تحالف الفتح الذي يتزعمه هادي العامري من هجومه ضد قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي محملا إياه مسؤولية سقوط قتلى بين صفوف الحشد الشعبي والقوات الأمنية على يد القوات الأمريكية في الفترة الأخيرة.

التحالف استبق نتائج التحقيقات التي تجريها وزارة الدفاع مع الفلاحي بشأن المحادثة الهاتفية المسربة مع إحدى الشخصيات العراقية العميلة للاستخبارات الأمريكية “سي آي إيه” والتي طلبت منه تقديم إحداثيات بمواقع القوات الأمنية وعناصر الحشد الشعبي خاصة كتائب حزب الله، واتهمته بالعمالة مطالبة أهالي الشهداء بالتحرك الفوري لرفع دعاوى قضائية ضده.

كريم المحمداوي عضو تحالف الفتح حمل في تصريحات له، امس، قائد عمليات الأنبار المسؤولية الكاملة عن استهداف القوات الأمريكية لمواقع الحشد الشعبي والشرطة التي ثبت أنها متعمدة ونتيجة إحداثيات منحها لهم الفلاحي، ملمحا إلى أنهم في التحالف تأكدوا من خيانته وعملاته للاستخبارات الأمريكية.

بدورها، دعت لجنة الأمن والدفاع النيابية في البرلمان العراقي إلى غلق كل المنافذ البحرية والجوية والبرية أمام محمود الفلاحي وتقييد حركته قد لا يهرب خارج البلاد، مشددة على أنها ستستدعيه للتحقيق بعد غد الإثنين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة