Skip to main content

بالصور: نجوم قبل وبعد الابتسامة الهوليوودية!

منوعات الخميس 20 حزيران 2019 الساعة 14:39 مساءً (عدد المشاهدات 481)

بغداد  /  سكاي برس

غالباً ما يدور الحديث بين الأصدقاء عند استراحة الغداء، اوعند احتساء فنجان قهوة عن تطور الطب التجميلي. وقد يمضي الوقت سريعاً عند البدء بالحديث عن قائمة النجوم الذين خضعوا لجلسات تجميل وتقويم الأسنان، أو ما يعرف بالإبتسامة الهوليوودية Hollywood Smile. بحثاً عن الابتسامة الجميلة التي تُعير الأسنان اهتماماً دقيقاً بدءا من لون الأسنان وشكلها وتناسبها مع بعضها بعضا، وتنتهي بمستوى اللثه وتناسُب الشفة العليا والشفة السفلى مع مستوى الأسنان، لتجعل الابتسامة لوحة فنية رائعة، تمنح كل من خضع لها لجاذبية لا توصف.
ابتسامة هوليوود لم تعد حكراً على النجمات فقط، بل أصبح باستطاعة الجميع الحصول عليها بأبسط الطرق، من خلال زيارة طبيب الأسنان الذي يقومبدوره بالمساعدة في اختيار الابتسامة الأنسب لحالة أسنان وشكل وجه كل مريض، وينصح باستعمال أفضل نوع من أنواع التركيبات للحصول على الابتسامة الهوليوودية المطلوبة.
يتم أخذ مقاسات الأسنان بواسطة جهاز كمبيوتر رقمي صغير، يرسل الصور إلى جهازٍ يقوم بتصنيع القشرة، أو “عدسات للأسنان” تطابق الأصلية بنسبة 100% هذه العدسة أو القشرة هي عبارة عن طبقة رقيقة جداً، تلصق بالسن من الأمام، ويجري تعديل شكلها ولونها وطولها، ومنها نوعان:
1- عدسات الأسنان “اللومينير”
سميت بـ”العدسة” كونها تشبه عدسات العيون اللاصقة، فلا تتجاوز سماكتها 0.2 ملم، ومعها لا يضطر الطبيب إلى نحت الأسنان، بل يقومها بتركيبها مباشرةً عليها، ويمكنه بالتالي تغيير لون وشكل وحجم الأسنان وسدّ الفراغات فيها.
2- القشرة “الفينير”
سماكتها 0.5 ملم، يعمل الطبيب على نحت الأسنان قبل إلصاقها بها، ما يتيح له تغيير شكل الأسنان جذرياً، بما يشبه تقويم الأسنان، وهي تناسب من يريد تبييض أسنانه وإخفاء تلك المكسورة ومعالجة التباعد بين الأسنان.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة