Skip to main content

المهندس يؤكد بقاء الحشد الشعبي القوة الضاربة في العراق

المشهد السياسي السبت 20 نيسان 2019 الساعة 14:21 مساءً (عدد المشاهدات 1633)

بغداد/ سكاي برس

قال نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، جمال جعفر محمد ” ابو مهدي المهندس”، اليوم السبت  ان قوات الحشد الشعبي باقية في ساحات المنازلة .
وذكر المهندس في بيان له، بمناسبة ذكرى فتوى ” الجهاد الكفائي” التي اعلنها  السيستاني المقيم في مدينة النجف 160 كيلو جنوب العاصمة بغداد في عام 2014 بعد ان سيطر تنظيم داعش على الموصل وثلث مساحة العراق العراق سنة 2014.

“تزامنا مع الرابع عشر من شعبان، لن يُنسى ابداً ذلك اليوم العصيب، لن تُنسى أبداً تلك الساعات التي زلزلت التاريخ، إذ بلغت القلوب الحناجر واستصرخت الارض ابناءها، الذين لم يخذلوها يوما ولم يخيبوا ظنها بهم، كما لن يُنسى ابدا ذلك النداء العظيم الصوت المنبعث من عظمة تاريخنا الضارب بالقدم والعنفوان صوت المرجعية العليا وهي تستنهض الهمم للذود عن تراب طاهر مقدس، شاء الله ان يظل مقدسا بدماء العراقيين وتضحياتهم وحشدهم الباقي على العهد الذي قطعه لله والشعب، ان يبقى حاضرا في كل ساحات المنازلة، وعند كل تحد يهدد أمن الوطن وسلامته لا تخيفه مؤامرات الاعداء ولا ترهبه قوة مهما علا شأنها أو طبلت جوقة من الأقزام لها”.
وأضاف، أن “حشدكم الذي تفخرون به دوما باق كما هو عهدكم به فدائي مغوار اذا ازدحمت الخطوب وعامل كادح ومبادر الى تقديم العون لكل من يحتاجه وكلكم سمع مؤخرا عن نجدة الحشد لإخوانه وأهله في محافظاتنا العزيزة الذين يعانون من محنة السيول وغرق الاراضي والبيوت”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك