Skip to main content

مصرية تطلب الطلاق من زوجها بسبب خيانته لها في الحلم

منوعات الاثنين 15 نيسان 2019 الساعة 14:33 مساءً (عدد المشاهدات 410)

بغداد  /  سكاي برس

اختارت امرأة مصرية الابتعاد عن زوجها والطلاق منه بعد زواج استمر 4 سنوات؛ وذلك بسبب اعتقادها بخيانة زوجها وفقا لما راودها في أحد الأحلام وهي نائمة.

وعن تفاصيل ما حدث، كانت الزوجة دائمة الشك في أفعال زوجها وبحثت عن سبل التأكد من شكوكها، إلا أنها لم تجد ما يُدين الزوج؛ لتستدل على خيانته بـ "أحلامها" التي اعتبرت أنها تشير إلى شيء وقع أو قابل للوقوع حقا.

وقالت الزوجة وفقا للصحف المحلية في مصر: "أنا حلمت بزوجي بيخوني ودي مش أول مرة أحلم نفس الحلم، أنا متأكدة إنه بيخوني مع صاحبتي شوفتهم مع بعض ودايما في الحقيقة بشوفهم، وجوزي اعترف ليا إنه كان معجب بيها قبل جوازنا وإنها رفضت الجواز منه".

وحاول الزوج إقناع زوجته بالرجوع عن قرارها إلا أنها أصرت على طلب الطلاق قائلة: "ماينفعش أعيش مع واحد خاني حتى لو في الحلم، لأن أكيد أنا حلمت بحاجة بتحصل أو هتحصل في يوم من الأيام".

وتسجل مصر أرقاما مخيفة في ما يتعلق بنسب الطلاق.

ووصل عدد حالات الطلاق بالبلاد خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة وحتى عام 2018، إلى مليون حالة، بحسب إحصاءات "مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار" التابع لمجلس الوزراء المصري، بواقع حالة واحدة كل دقيقتَين ونصف أو أكثر، فتتخطّى بالتالي حالات الطلاق في اليوم الواحد 250 حالة، بمجملها.

ويُقدّر عدد المطلقات بأكثر من 5.6 ملايين على يد المأذون، ما أدّى إلى تشريد نحو سبعة ملايين طفل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة