Skip to main content

"خادم الحرمين" يقرأ 120 الف كتاب .. وحكومته تهدي "ختم الرسول" لــ "بنت الخشاب" !

عربية ودولية السبت 13 نيسان 2019 الساعة 18:40 مساءً (عدد المشاهدات 1797)

متابعة/ سكاي برس

التطلبيل استثنائي، لا يقبله عقل أو منطق، جاء على لسان احد السعوديين خلال تلفزيوني، زعم أن الملك سلمان قرأ عددا مهولا من الكتب، في الوقت الذي اثارت فيه السعودية صدمة العالمين العربي والإسلامي بمنحها ختم الرسول لفنانة امتهنت ادوار الإغراء.

مطبل استثنائي أتعب من بعده في الحجازِ وأرض الكنانة، أراد أن يمدح الملك سلمان فادعى أنه قرأ وحده وليست المملكة مجتمعة، أكثر من 120 ألف كتاب، -اللهم صل على النبي- لكنه لم يؤلف كتاباً واحداً.

تصور عزيزي المطبِل لو تحولت صفحات 120 ألف كتاب، إلى ورق بلوت لمت قبل أن تنتهي اللعبة، ولو أردت أن تحرق هذه الكتب لما كفتك أفران المملكة وفوقها فرن القنصلية بإسطنبول.

بعد مرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية أعطتها من قلبها وقالبها ووصلت لياليها بِنهاراتها بالجهد الدؤوب، حتى أصبحت أيقونة الإغراء وفارِسة مرابِع الرقص، وصاحبة غناء الغنج وغزالة التمثيل الجريء جداً.

كما قامت حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بوزارة الإعلام بتكريم ضيفة الشرف بملتقى المرأة السعودية الثالث سمية بنت الخشاب. وتقديراً لإسهاماتها في "نهدة" نهضة العالمين العربي والإسلامي، تم منحها رسميا ختم رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام.

فماذا سيهدى بعدها العلماء والحكماء؟. ومن يقرأون 120 ألف كتاب؟ ليس انتقاصاً من سمية الإنسانة، فهداية محمد لكل البشر لكن هديته وختمه ليس ميدالية تعلق على صدور الفنانات.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك