Skip to main content

"فشل القرن" سيؤدي إلى "الإطاحة" بالعديد من الرؤوس في ريال مدريد

رياضية الأربعاء 06 آذار 2019 الساعة 15:00 مساءً (عدد المشاهدات 449)

متابعة/ سكاي برس

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن "فشل القرن" سيؤدي إلى الإطاحة بالعديد من الرؤوس في ريال مدريد، بحسب وصفها،

وأضافت: "ليس من الطبيعي أن يفوز الفريق في كل المباريات، ولكن، لا يمكن أن يكون الخروج من دوري أبطال أوروبا بتلك الطريقة التي حدثت في مباراة أياكس على ملعب سانتياغو برنابيو".

وتابعت: "سقط ريال مدريد في 4 مباريات متتالية على ملعبه، وخرج من دوري الأبطال وكأس الملك، وابتعد تمامًا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، الليغا.. اللاعبون الكبار لم يقدموا المستوى المنتظر منهم في مباراة أياكس، وعلى رأسهم توني كروس وكريم بنزيما وكورتوا وغاريث بيل وكاسيميرو".

وفي السياق نفسه، استعرضت ماركا المرشحين لقيادة ريال مدريد الموسم المقبل، بعد وجود توجه قوي لدى إدارة النادي للإطاحة بالأرجنتيني "سانتياغو سولاري"، الذي خسر بطولة الكأس ودوري الأبطال، وكان قد تسلم الفريق وهو في مركز متأخر في الدوري، الليغا، بعد إقالة المدرب السابق لوبتيغي.

وأشارت إلى أن أبرز المرشحين لخلافة سولاري هم على الترتيب: البرتغالي جوزيه مورينيو، الألماني يورغن كلوب، الأرجنتيني بوكيتينو، الإيطالي أليغري، ومواطنه كونتي، وأخيرًا الألماني يواكيم لوف.

وعرضت ”ماركا“ قائمة أخرى بالنجوم المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم بالترتيب: إدين هازارد لاعب تشيلسي، وكيليان مبابي ونيمار لاعبا باريس سان جيرمان، هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

من جانبه، علق رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد السابق، على مطالب جماهير الفريق برحيل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الحالي.

وقال كالديرون في تصريحات لإذاعة ”راك 1“ الكتالونية: ”من الصعب إجبار بيريز على الاستقالة من رئاسة ريال مدريد، فعلها مرة واحدة من قبل وتراجع بعد 5 دقائق فقط“.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة