Skip to main content

تحالف "الصدر" يهاجم عبد المهدي من جديد .. عدم الاكتراث سيجبرهم للنزول إلى الشارع من جديد

المشهد السياسي الخميس 21 آذار 2019 الساعة 14:04 مساءً (عدد المشاهدات 1702)

متابعة/ سكاي برس

انتقد تحالف سائرون، الخميس، حكومة عادل عبد المهدي، لعدم جديتها بالارتقاء بمستوى الخدمات.

وقال القيادي في التحالف النائب برهان المعموري، في بيان، إن "الشعب العراقي توسم خيرا في اتفاق الكتل السياسية الفائزة بالانتخابات على تسمية شخص مستقل لرئاسة الوزراء، وأعرب عن أمله في بدء صفحة جديدة لإصلاح الوضع العام وإعمار البلاد".

‎وأضاف "وما أن مضت الأيام حتى بدأ أبناء الشعب يصابون بالاحباط لما لمسوه من عدم وجود جدية في الارتقاء بمستوى البلاد وبالتحديد فيما يتعلق بالجانب الخدمي المرتبط بالحياة اليومية".

‎وأوضح المعموري، أن "فصل الصيف على الأبواب ولا زال المواطن يعاني من انقطاع الكهرباء وشحة المياه الصالحة للشرب، فضلًا عن تردي بقية الجوانب كتضرر الطرق وتسببها بخسائر في الأرواح والممتلكات".

‎ونبه القيادي في التحالف، من "خطورة استمرار تراجع الواقع الخدمي وعدم الاكتراث بمعاناة المواطنين الذي سيجبرهم مرة أخرى للنزول إلى الشارع للمطالبة بحقوقهم المشروعة وتحقيق آمالهم المنشودة".

‎وأشار إلى، ضرورة "الإلتفات في هذه المرحلة إلى  الملف الخدمي والمباشرة فورا بخطوات تطمئن المواطن العراقي الذي عانى الأمرين طوال الحكومات التي تعاقبت عليه، فالمواطن يريد اليوم أن تترجم الأقوال إلى افعال على ارض الواقع".

‎و أكد المعموري، على "ضرورة قيام رئيس الوزراء بمتابعة عمل وزاراته ميدانيا للوقوف على الخطط المعدة لتلبية الاحتياجات الخدمية وتذليل العقبات التي تعترضها والسعي إلى تحقيق الرفاهية والتنمية الاقتصادية".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك