Skip to main content

"امسح" الارض بــ اعضاء البرلمان ان حاولوا "استجوابي" !! .. بعد "التهديد" نواب يطالبون بـ"استقالة" وزير النفط

المشهد السياسي الأحد 10 آذار 2019 الساعة 11:55 صباحاً (عدد المشاهدات 1878)

بغداد/ سكاي برس

طالب اعضاء من البرلمان العراقي، بتقديم الاعتذار من قبل وزير النفط ثامر الغضبان، او تقديمه استقالته، بعد ان هدد بــ "مسح الارض ممن يحاول استجوابه من اعضاء البرلمان"، وأكد النواب ان الاستجواب واجب على النائب .

واضافوا في تصريحات اعلنتها وسائل اعلام، ان على المسؤولين التفيذيين احترام السلطة التشريعية، التي تؤدي واجبها امام الجهات التنفيذية .

وكان قد ذكر الغضبان في تصريحات متلفزة  "لا اعتقد بوجود مطلب باستجواب حقيقي لي، وأنا مسرور أن استجوبت ولكن كل من من يفكر باستجوابي "سأمسح به الأرض".

واصدرت وزارة النفط اليوم، بيانا توضح فيه تصريح الغضبان قائلة "نود أن نبين أن الجملة التي وردت على لسان السيد نائب رئيس الوزراء وزير النفط جاءت خلال مداخلة وتساؤل من قبل مقدم البرنامج حول تغريدة أو تصريح لأحد السادة أعضاء مجلس النواب بخصوص استجوابه للسيد الوزير -رغم عدم تجاوز فترة استيزاره أربعة أشهر- فأجاب السيد الوزير مازحاً سأكون سعيداً (وسوف أمسح به الأرض) قاصداً أن الإجابات ستكون حاضرة وعلى مستوى عالٍ من الدقة والموضوعية لكل من يحاول الاصطياد في الماء العكر، مستنداً بذلك الى خبرته الطويلة ومهنيته العالية".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة