Skip to main content

بالوثائق: منع هدر ملياري ونصف المليار عن متابعة تدقيق طباعة الكتب في بغداد

المشهد السياسي الأحد 24 شباط 2019 الساعة 20:42 مساءً (عدد المشاهدات 609)

بغداد  /  متابعة سكاي برس
(كشف المفتش العام لوزارة التربية علي كاظم حميد الشكري عن قيام المكتب بمنع هدر مبلغ وقدره (2،471،867،669) مليار دينار عراقي عن متابعة تدقيق طباعة الكتب في بغداد .

وقال الشكري ان" هذه المبالغ تم منع هدرها من خلال متابعة وتدقيق طباعة الكتب المنهجية الخاصة بالمديريات العامة للتربية في بغداد من خلال التوصية بطباعة الكتب على وفق الحاجة الفعلية لنقص الكتب في مخازن المديريات وليس على وفق اعداد الطلبة كما معمول في السابق.


واضاف الشكري ان "المكتب حصل على موافقة معالي الوزير على توجيه قسم العقود في الوزارة لغرض متابعة تقارير التجهيز لغرض حث المطابع المتلكئة في التجهيز لغرض توفير الكتب المنهجية ضمن السقف المحدد لها ليتم توزيعها على طلبتنا الاعزاء.
ويتابع مكتب المفتش العام لوزارة التربية اعمال المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات بهدف الارتقاء بعمل تلك المديريات ).


الخلاصة ...
اي شخص يقرأ هذا الكلام يتبادر لذهنه سالفة من شافوا واحد گالولة شفنا زوجتك متواعده وطالعة وية محمد الكهربائي وهوة يگولهم هوة محمد من شوكت كهربائي ، عاد ولا سالفتنا نگولهم الطبع بالخارج وبوگ علني وعوائل الشغلة صايرة والمفتش العام حفظه الله ورعاه يحث المطابع عالتجهيز .
نسخة الى
رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي
رئاسة ومجلس النواب العراقي
وزير الصناعة والمعادن صالح الجبوري
هيأة النزاهة كافه
مكتب المفتش العام لوزارة التربية .....
الادعاء العام
الراي العام

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة