Skip to main content

ممثل خامنئي في خشية من "اسقاط" نظام ولاية الفقيه .. الاعلام يسدي خدمة لـ "مجاهدي خلق"

عربية ودولية السبت 23 شباط 2019 الساعة 20:26 مساءً (عدد المشاهدات 958)

متابعة/ سكاي برس

اعلن ممثل خامنئي وإمام جمعة أصفهان، الملا طباطبائي نجاد، اليوم اثناء صلاة الجمعة في إصفهان، تخوفه من نشاطات وأعمال مجاهدي خلق لإسقاط نظام ولاية الفقيه.

وقال نجاد ان "القنوات والإعلام التي توجه اتهامات للنظام، تسدي الخدمة لأهداف الاستكبار ومجاهدي خلق".

واضاف "ربما مجاهدي خلق تقف خلف بعض القنوات التي تعمل في أصفهان، لأن ممارساتها تأتي بهدف توجيه الضربة لرجال الدين"، موضحا ان "العدو يمتلك وسائل أعلام مختلفة داخل وخارج البلاد. العدو يموّل وله برامج راقية ويمارس هذه الأعمال بهدف تضليل الشعب"، مشيرا الى ان "فصل الشعب عن رجال الدين من أهم أجندة العدو".

من جانب آخر قال الملا صديقي ممثل خامنئي في طهران لدى زيارته لأصفهان يوم أمس ان "العدو يسعى للقضاء على النظام"، مضيفا "نحن لم نقدم الدم من أجل البطون بينما يعيش المواطنون الايرانيون في فقر وجوع غير مسبوق نتيجة أعمال النهب الفلكية من قبل السارقين الحاكمين في البلاد".

ثم قرع الملا صديقي على طبل الصراع الفئوي في نظام ولاية الفقيه البائد وشن حملة على زمرة روحاني قائلا "نحن نعتب على المسؤولين لأنهم ليسوا عدول، حيث انهم وقعوا الاتفاق النووي وتقديم معلوماتنا للعدو".

كما اعترف صديقي بمأزق النظام في القمع ومواجهة الشباب مع القوات القمعية واعترف بشكل خاص بوقوف النساء الإيرانيات الشجاعات أمام القمع الذي يمارسه النظام الإيراني، بحجة سوء التحجب وخوف عناصر البسيج، وقال" لماذا ليس لدينا الجرأة أن نقول لمن لا تراعي الحجاب، أن تراعي الحجاب؟".

 وفي الختام أشار الملا صديقي إلى عدو النظام الذي يسعى على قدم وساق للقضاء على نظام ولاية الفقيه قائلا "العدو يسعى للقضاء على النظام".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة