Skip to main content

"أروكسون" ينافس الفياغرا على اثبات " الكفاءة الجنسية"....

منوعات الأربعاء 13 شباط 2019 الساعة 15:56 مساءً (عدد المشاهدات 3656)

بغداد/ سكاي برس

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن قيام شركة بريطانية بتطويرعلاج منافس للفياغرا بميزة سحرية وان مفعول الدواء البريطاني الجديد المنافس للفياغرا يبدأ بعد زمن قياسي من استخدامه.

واضافت الصحيفة نقلا عن الشركة المصنعة  ان "من المعروف ان حبة الفياغرا الزرقاء، ذات المفعول الأقوى، يبدأ مفعولها بعد نصف ساعة على الأقل من تناولها، كما لا يمكن تناولها مع أدوية أخرى مثل أدوية التنفس، لكن الدواء الجديد يبدأ مفعوله بالظهور بعد 5 دقائق فحسب من استخدامه، كما أنه يزول بعد نصف ساعة فقط.

واوضحت  الديلي إن "شركة (فيوتشرا) البريطانية لصناعة الأدوية توصلت إلى منتج بهذا التأثير يأتي على شكل مرهم أو كريم أطلقت عليه اسم (إروكسون) يبدأ مفعوله بشكل أسرع من الفياغرا الأصلية، وله تأثيرات جانبية أقل"..يعمل على توسيع الشرايين، مثلما هو الحال مع الفياغرا والأدوية المماثلة الأخرى، وذلك في المناطق التي يتم وضعه عليها فقط، وبالتالي فإنه لا يمتص في المعدة كما هو الحال مع الأدوية العادية، ولا يمر في الكبد، وهذا يعني أن مفعوله يبدأ بسرعة أكبر.

وفي دراسة على مرهم "إروكسون" شملت 230 رجلا، قال عدد كبير منهم إن مفعوله كان كبيرا وسريعا.فيما ذكر 44% من أفراد العينة إن مفعول الدواء بدأ بعد 5 دقائق، وزاد المفعول عند 70 في المئة منهم بعد 10 دقائق.

وكشفت الدراسات، ان مفعول مرهم إروكسون يستمر لمدة نصف ساعة، بينما يستمر مفعول الحبة الزرقاء ساعات.

وبدأت الشركة المنتجة للدواء باختبارات عامة شملت 1000 رجل أوروبي، ومن المتوقع صدور نتائج هذه الدراسة مع نهاية العام الجاري، على أن تجري دراسة أخرى تشمل الولايات المتحدة في العام 2020.

وتأمل الشركة بطرح المنتج في الأسواق في أوروبا بحلول عام 2021، أما سعره فيقدر بحوالي 5 باوندات فقط أي مايعادل7 دولار اميركي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك