Skip to main content

حزورة فزورة.. وزير نشيط وشديد.. يعيش في فندق الرشيد.. يقيم اسبوع في بغداد واسبوع بعيد.. اذا تريد تشوفه لازم تدفع فلوس ورصيد.. هل عرفته؟؟ اقرأ المزيد!!

المشهد السياسي الثلاثاء 12 شباط 2019 الساعة 18:47 مساءً (عدد المشاهدات 9949)

بغداد/  متابعة سكاي برس

تتحمل ميزانية وزارة الشباب والرياضة اعباء مالية ثقيلة تنفق على اقامة السيد الوزير (أحمد العبيدي) في فندق الرشيد ببغداد بالاضافة لأفراد حمايته وسفرهم وترحالهم بين بغداد واسطنبول حيث مقر اقامته الرئيسي هو وعائلته.

ولأن السيد العبيدي لايملك سكناً في بغداد فقد قرر ان يقيم في ارقى فنادقها ليتسنى له ادارة وزارته وخدمة الشباب والرياضة في العراق عن كثب.

ويقسم السيد الوزير وقته الثمين بين بغداد واسطنبول, اسبوع هنا واسبوع هناك, يخدم العراق اسبوع ويزور عائلته اسبوع آخر وطبعاً حمايته وياه رايحين راجعين وكلشي بحسابه.

لكن المشكلة ان الاسبوع الي يغادر بيه الوزير ويروح لعائلته يبقى البريد متوقف والامور الادارية معطلة الى ان يعود معاليه للعمل الدؤوب.

العبيدي وبحسب شهادة موظفين في الوزارة, قد احدث انقلاب اداري وخالف كل السياقات القانونية بعد ان طرد مدراء الادارة القانونية والادارية وجمعها بيد مدير عام واحد عينه من ضمن أقاربه المخلصين, وهو السيد شاكر الجبوري الشهير بـ(شاكر شيش) صاحب السجل الحافل بشبهات الفساد.

بقي ان نذكر بان المواطنين يشتكون دائماً من صعوبة مقابلة الوزير والتي لا تتم الا بعد دفع مبلغ مالي حلاوة مقابل شوفة طلته البهية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك