Skip to main content

آسياسيل تصدر توضيحاً بشأن بيع رقم مميز بسعر86 مليون دينار عراقي

شؤون محلية الثلاثاء 24 كانون أول 2019 الساعة 11:27 صباحاً (عدد المشاهدات 5457)

بغداد / سكاي برس

اصدرت شركة آسيا سيل للاتصالات،توضيحاً حول تنظيم مزاد خيري من قبل الشركة في العاصمة بغداد وبيع رقم مميز بسعر 86 مليون دينار عراقي.

وذكرت الشركة انها تود ان التوضيح للرأي العام حول حقيقة الفيديو المجتزأ من مزاد خيري والذي حصل في بغداد بتاريخ 22 كانون الاول 2019 وبحضور عدد من وجهاء العشائر واصحاب المراكز التجارية في العراق".

واضافت ، انه "في الوقت الذي تبادر فيه آسياسيل لخدمة المجتمع العراقي ودعم الجوانب الانسانية المتعددة، بادرت آسياسيل بأعلان مزاد خيري تنوي من خلاله التبرع بريعه لجهات اجتماعية من الشعب العراقي، حصل المزاد على اعلى قيمة له بمبلغ 86 مليون دينار في المرحلة الاولى والتي ستذهب جميعها لدور رعاية المسنين في العاصمة بغداد".

واوضحت، "في الوقت نفسه، تؤكد آسياسيل باستمرارها بنهجها الذي تتوسم به في خدمة المجتمع العراقي ودعم كافة شرائحه، ولا يخفى عن الجميع ما نفذته آسياسيل من مشاريع عملاقة تخدم المسيرة العلمية والجانب الصحي والانساني".

وتابعت ، "على سبيل الذكر لا الحصر؛ انشاء اكثر من 25 مختبرا في معظم الجامعات العراقية، حملات تشجير مختلفة في اكثر من محافظة عراقية، دعم اللاجئين والنازحين خلال فترات الازمات، دعم مشاريع ريادة الاعمال لدعم الشباب العراقي وتوفير فرص العمل، اعداد دورات تدريبية متخصصة لآلاف الطلبة العراقيين، انشاء اكثر من متحف في اكثر من مدينة عراقية بالإضافة الى العديد من المشاريع التي لا يسع المجال لذكرها".

واشارت الى ان "آسياسيل، عائلة العشرة الاف موظف عراقي تتعهد بالتزامها بالوقوف دائما بجانب الشعب العراقي وتلتزم بمسيرتها الانسانية وهويتها الوطنية".

وأثار مقطع فيديو لمزاد نظمته شركة آسيا سيل للاتصالات انتقادات شعبية واسعة بسبب بيع رقم هاتف (موبايل) بمبلغ 86 مليون دينار.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك