Skip to main content

رجل اعمال اماراتي : سنة العراق وشيعته قادرين على اعادة اعمار العراق دون الحاجة للتدخلات الايرانية و الامريكية

المشهد السياسي الاثنين 02 كانون أول 2019 الساعة 11:33 صباحاً (عدد المشاهدات 229)

بغداد / سكاي برس

أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين في تغريدات متتالية بثها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تناول فيها الشأن العراقي المتأزم.

وقال الحبتور: "الشباب العراقي الثائر ضد الطغيان الإيراني وفساد قادته وملاليه يتذكرون الرئيس صدام حسين‬⁩ ويترحمون على عروبته ودفاعه عن⁧ العراق‬⁩ ضد الأطماع الإيرانية والتركية". متضرعًا لله عز وجل أن ينصرهم بقوله: "الله ينصر الشعب العراقي الشقيق العاصي المنتفض ضد أوامر إيران وأصحاب العمامات السوداء".

وأضاف الحبتور: "ما يحتاجه ⁧‫العراق‬⁩ اليوم هو قيادة من أشخاص شبيهين بفكر ⁧‫صدام حسين‬⁩ العراقي العروبي والذي لا يأبه للسياسات او العلاقات الخارجية، وهمه الوحيد هو أمن بلده وحمايته من قبضة الفرس المتربصين به. هم وحدهم باستطاعتهم إنقاذ بلدهم، مهد الحضارات، 
ودحض نفوذ ⁧‫إيران"‬⁩.

وختم تغريداته بالتأكيد على أن السنة والشيعة في العراق قادرين على حمايته وطنهم بقوله: "السنة والشيعة العرب قادرين على إعمار العراق دون مساعدة خارجية. ونقول للسفير الأمريكي دوغلاس سيليمان الذي عرض ان تحكم أمريكا العراق لإعادته لسابق عهده: أمريكا هي سبب خراب العراق وهي من سلمته لإيران. ابتعدوا عن العراق وأهله الأبطال قادرين على إنقاذه".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة