Skip to main content

لاول مرة وعلى الصفحة الاولى ... ايران تنشر صورة لامراة غير محجبة؟!!!

عربية ودولية الاثنين 16 كانون أول 2019 الساعة 13:43 مساءً (عدد المشاهدات 431)

بغداد / سكاي برس 
من النادر أن تنشر الصحف الإيرانية صورة سيدة غير محجبة على صفحاتها الأولى، باعتبارها جمهورية اسلامية ، مفروض فيها الحجاب سواء على نساء ايران المقيمات ام على النساء الوافدات اليها .
لكن بحدث غير مسبوق صحيفة "آرمان ملي" فعلتها ، وقامت بنشر صورة لعضوة مجلس النواب الأميركي" آنا سكماني" على صفحتها الأولى، وهي من المعارضين المعروفين لسياسة ترامب، وتصفه بالمصاب بمركزية الذات والأناني، وغير المنطقي، والذي يتخذ قراراته دون أسس منطقية أو علمية، ترى "سكماني" أن الطريق الوحيد لتجنب الحرب هو انتخاب شخص آخر غير ترامب عام 2020.
كما عبرت هذه النائبة الديمقراطية بشعورها بانها غير متفائلة بخفض التوتر بين إيران وأميركا حاليًا مع وجود كل المساعي الفرنسية والوساطات التي لن ينتج عنها شيء.
وتعليقا على هذا الحدث غير المسبوق ، هل يعتبر نشر صورة امراة غير محجبة على الصفحات الاولى لصحف الايرانية على تغير مسار التفكير السائد بوجوب فرض الحجاب ، واعطاء حرية جزئية للنساء ؟ ام انه يعبر عن رسالة واضحة لترامب بوقوف جمهورية ايران الاسلامية الى جانب المعارضة الامريكية من جهة ، وان المعارضة الامريكية في امريكا ستكون اكثر تجاوبا واقل تصعيدا في تاسيس العلاقات الايرانية الامريكية في حالة فوزها في الانتخابات مستقبلا من جهة اخرى؟.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة