Skip to main content

علاء عبد الزهرة : الشرطة أنجز نصف المهمة في موريتانيا

رياضية الأحد 10 تشرين ثاني 2019 الساعة 13:40 مساءً (عدد المشاهدات 524)

بغداد / سكاي برس 

أكد علاء عبد الزهرة، لاعب المنتخب العراقي ونادي الشرطة، أن الفوز الذي حققه الفريق على نواذيبو الموريتاني في ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال قرب الفريق لبلوغ ربع النهائي.

وفاز الشرطة على نواذيبو بهدف دون رد سجله اللاعب علاء عبد الزهرة بصدره في الدقيقة 59 من المباراة، وينتقل بطل العراق إلى موريتانيا لخوض مباراة الإياب يوم 16 نوفمبر / تشرين ثان الجاري.

وقال عبد الزهرة  ، إن الفريق خاض المباراة بظروف صعبة نتيجة توقف الدوري وابتعاد فريق الشرطة لفترة عن خوض المباريات الرسمية، مضيفًا "عانينا من الإصابات المتكررة وكذلك المباراة في ملعب المنافس وبين أنصاره لكننا بالأخير خرجنا بنتيجة الفوز وهذا الأهم".


وأشار إلى أن الشرطة قد يكون ليس بمستواه الحقيقي لكن أمر طبيعي أن يتعامل الجهاز الفني بلغة المنطق في مباراتي الذهاب والإياب، خصوصًا أن تخرج من ملعب المنافس بفوز لا شك أنه سيسهل المهمة علينا إيابا وبالتالي تعد النتيجة الأهم وفق الظروف التي مر بها النادي.

وتابع عبد الزهرة "الفريق بات على بعد مرمى حجر من بلوغ ربع النهائي، إذ أن الشرطة أنجز نصف المهمة بنجاح وعلينا أن نجتهد لإنهاء النصف الثاني من المهمة في مباراة الإياب والمضي قدمًا في البطولة".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة