Skip to main content

تعرف على توقعات الطقس في العراق للأيام الأربعة المقبلة

شؤون محلية الثلاثاء 15 تشرين أول 2019 الساعة 12:40 مساءً (عدد المشاهدات 3069)

بغداد  /  سكاي برس

توقعت هياة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة التي تكون فيها ذروة زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وذكرت الهيأة في بيان لها ان “طقس يوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً في المناطق كافة” مشيراً الى ان “درجة الحرارة العظمى بمدينة بغداد ستكون بمعدل 39 مْ”.

وتابعت، ان “طقس يوم الخميس المقبل سيكون في الوسط غائم جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية أحياناً وفي الشمال غائم جزئياً واحياناً غائم وفي الجنوب غائم جزئياً ولا تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة عن اليوم السابق”.

وتوقعت أن يكون طقس يوم الجمعة غائم جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خاصة في الأقسام الغربية منها مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً وهو ذات طقس الشمال وفي الجنوب يكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وارتفاع قليل للحرارة.

وأشار البيان الى ان “طقس السبت المقبل سيكون في الوسط غائم جزئياً وأحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة تكون رعدية أحياناً وفي الشمال غائماً مصحوباً بتساقط أمطار تكون رعدية أحياناً وفي الجنوب غائم جزئياً”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك