Skip to main content

اغنية "اطفال" سعودية اماراتية "تسب وتشتم" ايران .. قطر .. حماس !!!.. وتثير ازمة

عربية ودولية الأحد 06 كانون ثاني 2019 الساعة 12:30 مساءً (عدد المشاهدات 2332)

متابعة/ سكاي برس

صب يا مطر بالدوحة اغنية اطلقتها جديدة اطلقتها السعودية لمهاجمة الدوحة ولكن اللافت في هذا العمل انه جاء كأغنية أطفال وهو ما اثار جدلاً واسعاً ولقي انتقادات عديدة في الأوساط العربية خاصة ان العديد اعتبر انها تبث روح الكراهية لدى الأطفال وانها تستغل الأطفال في أمور السياسية

"صب يامطر بالدوحة وان غرقت مسموحة" أثارت ردود الفعل الغاضبة التي أثارتها أغنية بعنوان: "صب يا مطر بالدوحة”، لما حملته من رسائل كراهية واضحة تجاه دولة قطر. ووصف الناشطون الأغنية بالمقززة ونددوا باستغلال الأطفال فيها.

الأنشودة التي تم إخراجها في قالب فني يتضمن رسوماً ومؤثرات بصرية عدة، تنطلق من حادثة الفيضانات التي عمت قطر خريف ٢٠١٨ وتستشف بالخسائر التي أحدثتها الأمطار الموسمية ثم تغوص في دهاليز عالم السياسة.

كلمات الأغنية التي تقدح ذما لأهل قطر، لم تراعي خصوصية الفئة العمرية التي وظفت في لعبة المصالح بشكل لا يتناسب وطبيعتهم التي يفترض أن تتضمن كل ما هو ملائم لتشكيل وعيهم بما يؤهلهم لأن يترعرعوا في ظروف طبيعية من دون شوائب.

الانتقادات طالت المشرفين على العمل الذي بث في القنوات الرسمية السعودية، واستخدم المشرفون لحنا خليجيا شهيرا، لإضفاء نوع من الألفة مع نص وصف بالقبيح، يتضمن إشارات جنسية ا، مما زاد من استهجان العقلاء وانتقادهم لهذا الانحدار في المستوى.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة