Skip to main content

بعد تقديم "استقالته" لــ البرلمان .. بالصورة .. عبطان يكشف "اسباب" استقالته

المشهد السياسي السبت 19 كانون ثاني 2019 الساعة 10:21 صباحاً (عدد المشاهدات 2925)

بغداد/ سكاي برس

كشف القيادي في تيار الحكمة عبد الحسين عبطان، امس، أسباب عدم تأدية اليمين الدستوري كنائب وتقديمه استقالته من مجلس النواب.

وقال عبطان في منشور على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك" ، انه" بعد تزايد التكهنات والآراء حول موضوع تقديم استقالتنا من مجلس النواب منذ ساعة تقديمها الى الان، من اهلنا وجميع محبينا، الذين يتساءلون باهتمام عالٍ عن اسبابها وحيثياتها، لذا نود ان نبين ان موضوع الاستقالة لم يكن وليد اللحظة التي تم تقديمها فيها وانما كان نتيجة تفكير عميق وطويل وكان السبب في عدم تأديتنا لليمين الدستوري في مجلس النواب الى الان".

واضاف، "وجدنا اهمية افساح المجال للطاقات الشبابية للدخول في السلطة التشريعية التي تنتظرها مرحلة مهمة وكبيرة وينتظر منهم ابناء شعبهم قوانين تتجه بالبلد نحو النمو والتطور والرخاء الاقتصادي والاجتماعي".

وأكد، عبطان ان" الاستقالة ليست نتاج خلاف مع احد وانا لا زلت بنفس النهج والتوجه والانتماء السياسي، واتمنى ان يوفقنا الله لخدمة ابناء هذا الشعب الكريم في اي مجال واي مكان نتواجد فيه".

وكان قد اصدر وثيقة امس يقدم فيها طلبه لرئاسة البرلمان بقبول استقالته، فيما اكد مصدر مطلع في وقت سابق، ان عبطان قدم استقالته من البرلمان لقرب توليه منصب اخر لم يتم تحديده".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة