Skip to main content

وهذه هي حالة الطقس للـ48ساعة القادمة

شؤون محلية الاثنين 14 كانون ثاني 2019 الساعة 16:22 مساءً (عدد المشاهدات 2445)

بغداد/ سكاي برس

 رصدت مصادر جوية انتشارسحب ممطرة واطئة ومتوسطة في سماء مدن عديدة من الجنوب "البصرة- ميسان-ذي قار-السماوة" اضافة الى بعض مدن الشمال  "سليمانية- شرق اربيل-شرق كركوك- دهوك" .

وتوقعت المصادر تباين تأثير الحالة الماطرة على مناطق البلاد حيث سينتهي تأثيرها على ذي قار ظهرا. اما في البصرة  فمن المرجح ان تنتهي فرصة الامطار في شمالها خلال الساعات الاولى من الليل وتنتهي في المركز خلال ساعات الليل او الفجر ..وتستمر في جنوب البصرة لغاية بعد ظهر غد الثلاثاء..ميسان ستشهد تساقط الامطار حتى عصر اليوم في اغلب الاماكن وتستمر في علي الغربي وبعض مناطق شمال شرقها لغاية قبل فجر الثلاثاء .فيما تشهد واسط فرص امطار مستمرة في شرقها فقط ,تنتهي مساءا .ديالى وتكون الامطارفيها مستمرة على جنوبها وشرقها وشمالها لغاية المساء. وفي السليمانية  تستمر فرص الامطار المصحوبة بالثلوج لغاية الليل ..تتوقف مؤقتا بعدها وتعود غدا الثلاثاء .اما في اربيل ودهوك  ستكون الامطار مستمرة مع بعض الثلوج في شمال هذا اليوم والليلة .وفي الموصل  تعود فرص الامطار في بعض الاماكن اعتبارا من يوم غد الثلاثاء .اخيرا تتعرض مناطق متفرقة في كركوك لقطرات او مطر خفيف اليوم تتوقف تدريجيا خلال المساء وتعود الفرصة يوم غد .

فيما توقعت انعدام الرؤية صباح يوم غد الثلاثاء بسبب الضباب في مدن ميسان وواسط وشمال البصرة ومناطق من دهوك لتتحسن قبل الظهرلليوم نفسه .

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة