Skip to main content

"لم يكن اليوفي فأل خير عليه... رونالدو يواجه خسارة "غريبة

منوعات الأحد 13 كانون ثاني 2019 الساعة 15:46 مساءً (عدد المشاهدات 400)

متابعة/ سكاي برس

في الوقت الذي يواجه فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو اتهامات باغتصاب سيدة أميركية، تعرض نجم يوفنتوس لخسارة مالية زادت قيمتها عن نصف مليون إسترليني.

فبحسب صحيفة "صن" البريطانية، باع رونالدو المنزل الذي عاش فيه بينما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني، بعد أن كان قد اشتراه في العام 2008 بمبلغ 3 ملايين و895 ملايين جنيه إسترليني.

ولم يتبين كيف باع رونالدو المنزل بسعر أقل رغم مرور أكثر من 10 سنوات كاملة،  فيما تظل قيمة فارق السعر بسيطة بالنسبة لدخل وثروة الدون البرتغالي.

وأكدت مصادرمطلعة ، أن النجم رونالدو قرر البدء في إجراءات مقاضاة ضد عارضة أزياء بريطانية، اتهمته بـ"الاستغلال العاطفي".

وزعمت العارضة جاسمين لينارد أن النجم البرتغالي "استغلها عاطفيا" عندما تواعدا قبل 10 أعوام، في سلسلة تغريدات على "تويتر" أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية.

لينارد اضافت : "لن أجلس وأشاهده (رونالدو) يستمر بالكذب. سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة ضحية الاغتصاب كاثرين مايورغا"، في إشارة إلى السيدة الأميركية التي تتهم رونالدو بالاعتداء عليها جنسيا في الولايات المتحدة عام 2009.

وقال موقع "فوكس سبورتس" إن فريق المحامين التابع لرونالدو، أكد أن النجم البرتغالي لا يعرف شيئا عن لينارد، مشيرا إلى أن نجم يوفنتوس الإيطالي "سيتخذ إجراءات لمقاضاتها".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة