Skip to main content

مفتي السعودية:الحشرات السوداء التي هاجمت الحرم هي حشرات كافرة و ليست من جنود الله.

عربية ودولية الخميس 10 كانون ثاني 2019 الساعة 10:39 صباحاً (عدد المشاهدات 5437)

بغداد/ سكاي برس

ضجت وسائل اعلام وتواصل اجتماعي قبل يومين بتداول خبر هجوم موجة من الصراصير على الحرم المكي الامر الذي منع من اقامة صلاة الفجر كتاب وادباء سعوديون تناولوا الحدث من زاوية نقد لاذع لسياسة الرياض التي تمجد لمحمد بن سلمان عبر رجالات الدين والفتوى.

 مقال ساخر لكاتبه, يصف الحالة التي أصبح عليها رجال الدين في السعودية اليوم جاء فيه:

 بعد الهجوم العنيف الذي شنته الحشرات السوداء على الحرم المكي ، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقولون أن هذا نذير شؤم و هو تحذير من الجبار جل في علاه و دليل على غضبه .

 و استحضروا قول الله تعالى فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمُ الطُّوفَانَ وَالْجَرَادَ وَالْقُمَّلَ وَالضَّفَادِعَ وَالدَّمَ آيَاتٍ مُّفَصَّلَاتٍ فَاسْتَكْبَرُوا وَكَانُوا قَوْمًا مُّجْرِمِينَ .

لكن و بحكم التطبيل المعتاد من مشايخ السلطان فقد ارتأينا أن نضع فتوى لتبرير ما حصل يقول فيها المفتي:"لقد كنت قديما أصف هجوم الجراد على بعض البلدان أنه غضب من الله بسبب الربا و بسبب الحفلات الراقصة و خلع الحجاب و عدم غلق المتاجر أثناء الصلاة ،

لكن اليوم بدا لي أن كلامي القديم خطأ و أن الجراد هو من قبيل الحشرات الكافرة و ليست من جند الله ، بل انني سمعت أحد التقاة يقول أن الجراد الذي هاجم الحرم مصدره قطر و ايران،فالمؤامرة على دولة الاسلام السعودية لا تزال و علينا التوحد وراء سمو الأمير حفظه الله المعصوم محمد ابن سلمان ".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة