Skip to main content

جمال الكربولي يستقبل وفد الاتحاد الوطني برئاسة برهم صالح

المشهد السياسي الخميس 27 أيلول 2018 الساعة 14:16 مساءً (عدد المشاهدات 1335)

بغداد / سكاي برس

أستقبل رئيس تحالف القوى العراقية القيادي في تحالف المحور الوطني جمال الكربولي في مقره أقامته اليوم الخميس ، وفد الاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة مرشح رئاسة الجمهورية برهم صالح وعضوية فرياد راوندوزي وزير الثقافة والقيادي خالد شواني والوفد المرافق لهم.
وبحث جمال الكربولي مع الوفد الزائر تطورات العملية السياسية وأهمية احترام التوقيتات الدستورية في إستكمال الاستحقاقات الدستورية المقبلة وإنتخاب رئيساً للجمهورية بتوافق الجميع .
وأكد رئيس تحالف القوى العراقية حرص تحالف المحور الوطني الحفاظ على التحالفات الاستراتيجية مع الأخوة الكرد ، مؤكداً على ضرورة وحدة الصف والموقف للاخوة الكرد والخروج برؤية ومرشح متفق علية لضمان الإستحقاق ضمن سقف الدستور وتوقيتاته .
وأشاد القيادي في تحالف المحور الوطني بشخصية المرشح لرئاسة الجمهورية برهم صالح لما يمتلكه من مؤهلات قيادية وعلاقات سياسية وطنية وإقليمية ودولية مشهودة ، وهو ما سينعكس إيجاباً على مؤسسة الرئاسة ، ويعزز مديات التعاون المشترك بين أخوة الوطن بشكل عام و مكانة العراق الاقليمية والدولية بشكل خاص .
وحضر اللقاء القيادي في تحالف المحور الوطني الشيخ احمد ابو ريشة وأعضاء كتلة تحالف القوى العراقية البرلمانية (عبد الكريم عفتان ، ليث الدليمي ، يحيى المحمدي ، أحمد الجبوري و فالح العيساوي ) .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة