Skip to main content

ريال مدريد وبرشلونة يخسرون في ليلة "سقوط الكبار"

رياضية الخميس 27 أيلول 2018 الساعة 10:28 صباحاً (عدد المشاهدات 645)

بغداد / سكاي برس

تكبد برشلونة هزيمته الأولى هذا الموسم بعد أن سقط على أرض مضيفه ليغانيس بنتيجة (2-1)، الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت ايضا سقوط الريال أمام اشبيلية.
وسجل برشلونة بداية جيدة في المباراة بعد أن كان مبادرا بالتهديف عبر نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو (12) غير أن ليغانيس عاد بقوة ووقع هدفي التعادل والفوز في أقل من دقيقة عبر كل من المغربي نبيل الزهر (52) وأوسكار (53).
جدير بالذكر أنّ هذا الفوز هو الأول لليغانيس بعد 6 جولات في حين أنها الخسارة الأولى للبلاوغرانا بعد أول تعادل في الجولة الماضية أمام جيرونا (2-2).
كما ألحق اشبيلية الخسارة الاولى بضيفه ريال مدريد بعد ان تفوق عليه بثلاثية نظيفة الاربعاء في المرحلة ذاتها.
وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، احتاج اشبيلية الذي كان الافضل هجوميا سيما في الشوط الاول الى نحو اربعين دقيقة لتحقيق اهدافه الثلاثة، وافتتح البرتغالي اندريه سيلفا النتيجة (17) بعد ان استلم تمريرة عرضية من القائد خيسوس نافاس.
واضاف الدولي البرتغالي الهدف الثاني له ولفريقه بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ووضعها داخل المرمى.
وبينما كان ريال مدريد يبحث عن تقليص الفارق وجه له الفرنسي وسام بن يدر الضربة القاضية عندما تسلل وسط الدفاع وبلمسة واحدة وضع الكرة على يمين الحارس كورتوا محققا الهدف الثالث (39).
ورفع اشبيلية رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتا بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 13 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار