Skip to main content

رغد صدام تدعم "برنامجا" بـ50 الف دولار !

شؤون محلية الاثنين 20 آب 2018 الساعة 10:47 صباحاً (عدد المشاهدات 26688)

بغداد / متابعة سكاي برس

اهدت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الاسبق، 50 الف دولار امريكي لمقدم برنامج البشير شو احمد البشير، مقابل ضرب وتسقيط سياسيين محددين في بغداد، فيما وعدته بنقل برنامجه من على شاشة إحدى القنوات العراقية المقربة منها.
وذكر تسريبات من إحدى العاملين في كادر إعداد البرنامج، ان"احمد البشير اجتمع مؤخراً مع رغد صدام حسين في العاصمة الاردنية عمان بمنطقة العبدول، فيما استلم منها ما يزيد عن 50 الف دولار امريكي امتنع البشير عن توزيعها على فريق عمل البرنامج مستحوذاً على الهبة المهداة وحده"، بحسب وسائل إعلام محلية.
وأضاف، ان"ابنة الرئيس السابق ابدت استعدادها لتمويل بقية البرنامح او بث برنامج ثاني مستقل"، مؤكدا ان الطرفان اتفقا على ضرب بعض الشخصيات السياسية في بغداد.
وتابع المصدر وهو مقرب من داخل البرنامج، ان رغد صدام ابدت استعدادها لعرض برنامج البشير شو من على شاشة قناة الشرقية او قناة الفلوجة مؤكدا ان كادر البرنامج تداول في الامر، مفضلين بقاءه على شاشة القناة الالمانية.
وأردف المصدر، ان البرنامج الذي يعد الاشهر في العراق يستقطب تمويله من اجندات سياسية مقابل ضرب اجندات اخرى، سيستهدف خلال الفترة القادمة شخصيات سياسية محددة.
هذا ويعد برنامح البشير شو وهو برنامج سياسي ساخر يقدمه الإعلامي العراقي احمد البشير، والذي استمر في تقديمه على مدار 3 مواسم.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار