Skip to main content

بالصور.. 3 شابات روسيات يقتلن والدهن طعناً بالسكين.. لهذه الاسباب

منوعات الخميس 02 آب 2018 الساعة 10:34 صباحاً (عدد المشاهدات 4006)

بغداد / سكاي برس

اقدمت ثلاث شقيقات روسيات تتراوح أعمارهن من سبعة عشر إلى تسعة عشر على طعن والدهن البالغ من العمر 57 عامًا عشرات الطعنات حتى توفى.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشقيقات الثلاث هن (كريستينا، أنجلينا، ماريا) أقدمن على قتل وادهن زعيم المافيا والذي يدعي "ميخائيل خاتشوريان" لما قد لحق بهن من تعذيب واغتصاب دام لسنواتٍ عدة.
وأشارت الصحيفة الى أن الشقيقات الثلاثة سيواجهنّ عقوبة سجن تتراوح من 10-15 عامًا بتهمة قتل والدهن.
واعترفت الشقيقات بقتل والدهن بعد أن تعرضن لاعتداءات جنسية وجسدية وعاطفية مروعة لسنوات.
وتقول "كريستينا"، الأبنة الأولى: "كرهنا والدنا بشدة، وأردنا أن يختفي ولا يعود أبدًا، حيث أقدم على تهديدنا وترويعنا بسكين، لتنفيذ ما يٌطلب منا، ما جعلنا نطعنه، وعندما حاول الفرار، انهلنا عليه حتى مات".
وأكد الجيران أن الأب كان ظالمًا وطاغيًا مما استدعى زوجته لهجره بسبب سوء المعاملة التي كانت تتعرض لها منه، ولم يكتف بذلك فقط، بل طرد ابنه الطالب الجامعي .
وإضافة إلى ذلك، كشفت صديقة للعائلة، أنه اغتصب فتاة واحدة على الأقل من بناته، كما كان يضربهن دائمًا، وسبق واصطحبهن إلى غابة وهددهن بالقتل.
وبحسب الصحيفة، عُثر على جثة والدهن وهي مصابة بعشرات الطعنات، بالقرب من مصعد داخل عمارته الخاصة في موسكو.
وكشفت الصحيفة أيضًا، أن ميخائيل زعيم المافيا في موسكو، أجبر إحدى بناته على ممارسة فعل فاحش معه؛ ما دفعها للانتحار، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذها.
ولم يتوقف الأمر عند تعذيبهن فقط، حيث حرمهن من الذهاب إلى المدرسة وإلى أي مكان آخر، ففي إحدى المرات، عندما وجد شعر الكلب على السجادة، أجبر إحدى بناته على تناول الشعر، بينما كان هو يشاهد المنظر.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة