Skip to main content

بدون رونالدو.. ريال مدريد يخسر كأس السوبر الاوربية

رياضية الخميس 16 آب 2018 الساعة 09:44 صباحاً (عدد المشاهدات 550)

بغداد / سكاي برس

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأوروبية وغلبه بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد.
وفي المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، وجه اتليتيكو مدريد صفعة لغريمه ريال مدريد بعد رحيل هدافه كريستيانو رونالدو ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بفوزه عليه 4-2 بعد التمديد في مباراة مشوقة في الكأس السوبر الأوروبية.
وأحرز أتلتيكو بذلك لقبه الثالث بعد عامي 2010 و2012 على حساب إنتر الإيطالي وتشيلسي الإنكليزي تواليا، وفي المرات الثلاث كان حاملا للقب الدوري الأوروبي، ليحرم جاره ريال مدريد من تحقيق رقم قياسي بتتويجه مرة ثالثة تواليا ويسجل أربعة أهداف في مرماه للمرة الأولى في مباراة نهائية.
وخاض ريال مدريد مباراته الرسمية الأولى دون هدافه التاريخي رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بأكثر من 100 مليون يورو، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان الراحل بشكل مفاجئ الربيع الماضي، إثر قيادته الفريق الأبيض إلى ثالث ألقابه المتتالية في دوري الأبطال.
جدير بالذكر ان ريال مدريد كان أول فريق يحرز لقب دوري أبطال أوروبا بنسخته الجديدة 3 مرات على التوالي، وكان يطمح لتحقيق رقم قياسي وإحراز الكأس السوبر 3 مرات تواليا منذ انطلاقها عام 1972، علما بأنه خسرها مرتين في 1998 و2000.
ويحمل الرقم القياسي للفوز بالكأس السوبر الأوروبية كل من برشلونة الاسباني وميلان الإيطالي برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار