Skip to main content

رسميًا .. محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول لـ5 سنوات

رياضية الاثنين 02 تموز 2018 الساعة 17:50 مساءً (عدد المشاهدات 524)

بغداد  /  سكاي برس

اعلن نادي ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي لكرة القدم تمديد التعاقد مع المصري محمد صلاح لفترة طويلة. وبحسب ما إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإقلاع عن التدخين في نهاية موسم 2022-2023.
وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول «أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادي الموسم الماضي. هذا يعكس بوضوح ثقته في ليفربول وثقتنا فيه». وأضاف المدرب الألماني «أعتقد أن مو (محمد) يعكس موقفنا كفريق. في الموسم الماضي كان استثنائيا وقدم الكثير من اللحظات الاستثنائية لكننا نريد المزيد».

وساهم صلاح (26 عاما) في وصول ليفربول، الذي احتل المركز الرابع في الدوري، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد. وانضم صلاح إلى صفوف ليفربول قادما من روما قبل عام واحد وحطم الكثير من الأرقام القياسية ومنها تسجيل 32 هدفا في الدوري الممتاز ليصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم من 38 مباراة.

وأصبح صلاح أيضا أول من يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري ثلاث مرات خلال موسم واحد ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق سبع مرات. وحصد صلاح أيضا جائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في العام إضافة إلى جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل لاعب أفريقي.

وأصيب صلاح في كتفه في نهائي دوري الأبطال وثارت شكوك حول مشاركته في كأس العالم لكنه في النهاية شارك في مباراتين وهز شباك روسيا والسعودية لكن منتخب مصر خرج من الدور الأول للمسابقة.

وأثار النجم الدولي المصري محمد صلاح الكثير من الجدل بتغريدته، أمس، التي تحدث فيها بشكل مبهم عن أن «الأمور لم تنتهِ بعد»، وأنه ما زال هناك وقت «للتغيير».
وكشف مصدر مقرَّب من اللاعب عن أن صلاح ما زال يشعر بالغضب الشديد بعد خروج منتخب مصر من مونديال روسيا، وتلقّي الفريق لـ3 هزائم من أوروغواي وروسيا والسعودية، ويرغب في إحداث تغيير في منظومة منتخب الفراعنة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار