Skip to main content

“سناب شات” تطور ميزة جديدة تستغل كاميرا الهاتف

منوعات الثلاثاء 10 تموز 2018 الساعة15:39 مساءً (عدد المشاهدات 303)
“سناب شات” تطور ميزة جديدة تستغل كاميرا الهاتف

بغداد / سكاي برس

كشفت تسريبات جديدة عن ميزة سرية يعمل على تطويرها “سناب شات” داخل تطبيقه، وهي البحث عن طريق الكاميرا.
وأوضحت التسريبات أن تصوير أي منتج من داخل التطبيق الأصفر، سيظهر لك قائمة منتجات مطابقة لما قمت بتصويره من على شركة “أمازون”، بحيث يمكن شراؤه مباشرة.
ووفقًا لما نشره موقع “BGR” التقني، فإن “التسريب الجديد يؤكد أن الميزة تحمل اسم “Eagle”، تسمح للمستخدم أن ينفذ العديد من الأوامر بشكل مباشر عبر تصوير بعض العناصر والبيانات والمحتوى بكاميرا هاتفه”.
وذلك سيفتح المجال أمام “سناب شات”، أن ينتج محتوى مميزًا وجذابًا للمستخدمين يمكنهم الاستمتاع به، وكذلك شراء منتجات يحتاجونها وتعجبهم، بالتالي سيحقق أرباحًا طائلة من المعلنين ومن سيشتركون في تلك الميزة من الشركات والعلامات التجارية الكبرى، لعرض منتجاتهم وخدماتهم.
ونشر التسريبات كاملة، الباحث الصغير ايشان أجاروال الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، عبر حسابه على “تويتر“، وكان له السبق في الكشف عن عدد كبير من المزايا داخل تطبيقات شهيرة قبل إطلاقها لعموم المستخدمين، مثل ميزة مكالمات الفيديو داخل “انستغرام”، ووضع تصوير البورتريه Focus، بالإضافة إلى ميزة الموسيقى التصويرية داخل “الستوريز”.
ستعتبر الميزة الجديدة، في حال تم تطبيقها بالفعل، دفعة منعشة لوضع شركة “سناب شات”، التي تكبدت خسائر كبير الفترة الماضية وصلت إلى 385 مليون دولار نتيجة تراجع حجم الإعلانات عليها، في مواجهة المحاولات المستمرة من جانب “فيسبوك” لاقتباس مزايا” سناب شات” ونشرها في جميع تطبيقاته.

أخبار ذات صلة