Skip to main content

والدة "كريستيانو رونالدو" تحسم أمره و تقرّر مصيره

رياضية الخميس 31 أيار 2018 الساعة 15:13 مساءً (عدد المشاهدات 5732)

متابعة / سكاي برس

تحدثت دولوريس افييرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل نجلها عقب تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعقب تتويج الميرنغي بالبطولة ألمح رونالدو الى رحيله عن صفوف النادي الملكي كما لم يتواجد رفقه زملائه بالإعلان الترويجي لقميص ريال مدريد بالموسم الجديد ليزيد من تكهنات رحيله عن صفوف الميرنغي.

وخلال مقابلة تليفزيونية بشبكة قنوات "SFR" الرياضية وبسؤالها حول مستقبل رونالدو وإمكانية إنتقاله لنادي باريس سان جيرمان قالت افييرو "أحب باريس لقد ذهبت الى هناك خلال العديد من المناسبات وأخر مرة كانت مع رونالدو عندما تُوج بجائزة الكرة الذهبية".

وتابعت "لقد شعرت بالفخر في كل مرة توجهت الى باريس لم أجد سوى الترحاب والمعاملة الجيدة".

وأضافت "لا أمانع إنتقال رونالدو الى باريس سان جيرمان ولكني أُفضل إنتقاله لصفوف نادي مانشستر يونايتد".

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان قد أعلن رغبته في ضم رونالدو وعرضوا عليه راتب سنوي ضخم مقداره 45 مليون يورو سنوياً وهو ما يعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحف بأن نادي ريال مدريد سوف ينصاع لرغبة رونالدو بالرحيل وسوف يوجهون أنظارهم نحو البرازيلي نيمار جونيور وسيستغلون رغبة باريس في ضم صاروخ ماديرا من أجل تخفيض القيمة المالية لضم النجم البرازيلي.

كما يُعد نيمار هو الاختيار الأول لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الذي يرى بأن نيمار هو أفضل خليفة للنجم البرتغالي حال رحيله عن صفوف الفريق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة