Skip to main content

بالصور والفيديو .. اليسا "تغضب" من الطريقة السيئة التي عوملت بها في مهرجان "كان" و موجة انتقادات حادة توجّه لها

منوعات الأربعاء 23 أيار 2018 الساعة 14:19 مساءً (عدد المشاهدات 3085)

متابعة / سكاي برس

انتشر مقطع فيديو للفنانة اليسا خلال وجودها في مهرجان "كان"، حيث حضرت عرض فيلم "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكي الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم.


واللافت في الفيديو الطريقة التي تعامل فيها المصورون في المهرجان مع إليسا، وتجاهلهم لها خلال وجودها على السجادة الحمراء بصحبة كلودين زوجة المصمم العالمي ايلي صعب، رغم محاولاتها المتكررة للفت أنظارهم إليها وتصويرها.

بدا الامتعاض واضحًا على وجه إليسا التي لم تكن راضية عن تصرّف المصورين العالميين معها وتجاهلهم لها، مع أنها تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

بعض المتابعين علقوا على الفيديو وقالوا إنّ الزمن دوّار، وقارنوا بين معاملتها السيّئة للصحافة العربية ومعاملة الصحافة العالمية لها، وهناك من استحضر حادثة تجاهل إليسا للسيدة العجوز، التي حاولت أن تتصور معها على هامش إحدى حفلاتها في دبي، وإبعاد مدير أعمالها عنها بطريقة قاسية، بينما أشار آخرون إلى أنّ التصالح مع الذات ضروري، وأن لا شيء يدوم، لا الشهرة ولا المناصب، في حين دافع آخرون عن إليسا معتبرين أنها وصلت إلى السجادة الحمراء وهذا وحده يكفي.
وكانت إليسا قد تألقت في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 71 الذي أقيم يوم السبت الماضي بفستان زهري، من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.
يشار إلى أنّ الفنانة إليسا تؤدي شارة مسلسل "ضد مجهول " الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة