Skip to main content

الكربولي يطالب بتكثيف الجهود للكشف عن مرتكبي الجريمة بحق عشائر البو فراح

المشهد السياسي الأربعاء 02 أيار 2018 الساعة 14:29 مساءً (عدد المشاهدات 607)

متابعة/ سكاي برس

دان عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية ( النائب محمد الكربولي ) الفعل الاجرامي الذي اقترفته عصابات الجريمة والارهاب المنظم بسفكها دماء المواطنين العزل الابرياء من أبناء عشيرة البو مفرج في ناحية العبايجي بحزام بغداد .

وعد الكربولي في بيان، تلقته وكالة سكاي برس ان "هذه الجريمة محاولة بائسة لقوى الارهاب والاجرام لتعكير صفو وأمن مناطق حزام بغداد بدءا بناحية العبايجي من أجل زعزعة الأمن والاستقرار في تلك المناطق وتهديد جسور الثقة بين المواطن والقوى والاجهزة الامنية المسؤولة عن تأمين وحماية تلك المناطق".

وأكد، ان هذه الجريمة النكراء يجب ان لا تمر دون عقاب ودون تقديم المجرمين للقضاء لينالوا جزائهم العادل ومنع أصحاب النفوس الضعيفة والخارجين عن القانون لاستغلال ظروف انشغال الاجهزة الأمنية بتأمين بيئة الانتخابات خلال الايام القادمة للقيام بجرائمهم .

وطالب الكربولي، القائد العام للقوات المسلحة والقوات والاجهزة الأمنية في شمال بغداد الى تكثيف الجهود للكشف عن مرتكبي هذه الجريمة البشعة بحق عشائر البو فراح وتهيئة بيئة آمنة للمواطنين لضمان أجراء الاستحقاق الانتخابي وهو جزء رئيسي من التزام الحكومة وعليها تقع مسؤولية اي خرق او تهديد لحياة المواطنين في تلك المناطق .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار