Skip to main content

"جرب واقرأ .."برجك اليوم

منوعات الأربعاء 04 نيسان 2018 الساعة 10:00 صباحاً (عدد المشاهدات 2414)

الحمل ..

عليك أن تجد لنفسك متنفسًا لغضبك بدلاً من إخراج هذا الغضب على الآخرين، وبالتالي خسارتهم إلى صفك كما كنت تفعل طوال الفترة الماضية. الحب: لا تحاول أن تصحح علاقتك مع شريكك دون معالجة الأمور العالقة بينكما، والتي هي أساس المشاكل المتكررة التي تعانيان منها. العمل: يجب أن تعتاد على مكان عملك الجديد، وتبدأ في العطاء على الفور. الصحة: نعم لم تكن أحوالك الصحية على ما يرام مؤخرًا، لكن ما يزال بإمكانك تحسين الكثير من الأمور بالقليل من المجهود من جانبك.

الثور..

تخطي الأزمات النفسية التي تعاني منها مرهون باستعادة التوازن في حياتك، إذا ما فعلت ذلك سوف تكون كل الأمور الأخرى على ما يرام. الحب: شريكك يحاول أن يلفت أنظارك إلى الكثير من الأمور التي تهملها، لكنك لا تستمع لما يقوله وتظن أن يريد التحكم بك، لا يجب أن تفكر بهذه الطريقة إذا أردت للعلاقة بينكما أن تستمر. العمل: حاول أن تكون أكثر عقلانية في التعامل مع مديرك في الفترة المقبلة لأنك سوف تحتاج إليه بشدة في الأيام القليلة المقبلة. الصحة: الممارسات اليومية الخاطئة التي تقوم بها ستكون ذات تأثير سلبي كبير جدًا على صحتك إذا ما استمررت بها.

الجوزاء..

حاول أن تجد من يدعمك في هذه الفترة الحرجة من حياتك، أنت بحاجة إلى الدعم أكثر من أي وقت مضى. الحب: ربما بإمكانك استعادة العلاقة القديمة التي ظننت أنها انتهت إلى غير رجعة مرة أخرى. العمل: حاول أن لا تعتاد على الإهمال المتكرر في العمل، النتيجة لن تكون جيدة بالمرة إذا ما استمررت على هذا المنوال. الصحة: أنت أقرب من أي وقت مضى للإصابة بمشكلة صحية خطيرة جدًا قد تجعلك تندم على تقصيرك في حق صحتك.

السرطان..

لديك أصدقاء يحاولون دفعك إلى الطريق الصحيح، لكنك تصر على الاستماع إلى أصدقاء السوء الذين لا يهمهم أي طريق وأي نتيجة سوف تصل إليها في حياتك. الحب: علاقتك الحالية على شفا كارثة كبرى، أنت بحاجة إلى إعادة النظر في الكثير من الأمور إذا أردت الاستمرار في هذه العلاقة. العمل: ربما ما أنت بحاجة إليه هو أخذ إجازة طويلة من العمل تستعيد فيها قدرتك على أداء العمل بشغف أكبر. الصحة: المشاكل الصحية النفسية ربما تكون ذات أكثر أكبر عليك في الفترة المقبلة من المشاكل العضوية.

الاسد ..

عدم طلاقتك في الكلام تسبب لك فقدان الكثير من الفرص، ربما حان الوقت لأخذ الأمر على محمل الجد هذه المرة. الحب: لا تفتعل مشاكل دون داعٍ مع الطرف الآخر، علاقتكما لن تستمر لفترة طويلة إذا ما استمررت على هذا المنوال. العمل: ربما عليك أن تعتاد على طريقة العمل الجديدة في هذا المكان، الطريقة التي كنت تعمل بها لم تكن تساعدك على الإطلاق. الصحة: الأمراض المعدية قد تكون هي المشكلة الصحية المقبلة الأكثر إلحاحًا بالنسبة إليك.

العذراء..

حاول أن تكون علاقتك بالآخرين أكثر اتزانًا، الكثيرون بدئوا في الابتعاد عنك بالفعل نتيجة للتصرفات التي تقوم بها. الحب: لديك فرصة ضئيلة جدًا من الطرف الآخر في المرحلة المقبلة، عليك أن تستغل هذه الفرصة الضئيلة لصنع علاقة جيدة تكون فخورًا بها. العمل: بيئة العمل الحالية لك لا تساعدك على الإبداع وإخراج كل طاقاتك، ربما التغيير في بيئة العمل سيجلب إليك نجاحًا غير متوقع في حياتك العملية. الصحة: أنت تنشد الصحة، لكن طريقتك خاطئة جدًا، عليك أن تستقي المعلومات الصحية الخاصة بك من مصادر موثوقة حتى لا تسبب الضرر لنفسك دون أن تدري.

الميزان..

تتوقع الكثير من النجاح في الفترة المقبلة، لكن النتائج لن تكون كما تتمناها إذا ما استمررت في التكاسل بهذه الطريقة. الحب: حاول أن تكون علاقتك بشريكك أكثر جدية، آخذ الأمور بالاستهانة بهذه الطريقة لن يجعل العلاقة تطول كثيرًا. العمل: وافق على أي عمل في الفترة الحالية حتى تستطيع الحصول على مال تعتاش عليه، يمكنك التفكير في خيارات أفضل بعد ذلك. الصحة: أنت تفقد صحتك يومًا بعد يوم بالتكاسل الرهيب في حق جسدك عليك، بهذه الطريقة لن تتمكن من الصمود طويلاً.

العقرب..

لا تستسلم الآن، لقد قطعت أغلب الطريق، ولم يتبق إلا أقل القليل، لا تفقد الحماسة وأنت على وشك الوصول إلى هدفك. الحب: لا توجد الكثير من المفاجآت في علاقتك الجديدة إلى الآن، لكن ربما تشهد الفترة المقبلة الكثير من المفاجآت غير المتوقعة. العمل: حافظ على هدوء أعصابك في العمل، لا يمكن أن يسير العمل بهذه الكمية من المشادات يوميًا. الصحة: الكثيرون يتمنون الصحة التي لديك، حافظ على النعمة التي لديك ولا تهدرها بالتصرفات غير المسئولة.

القوس..

لا تحاول التسبب في مشاكل لمن حولك في هذا التوقيت العصيب، عليك أن تكون أكثر تحملاً للمسئولية. الحب: لا تغامر بفقدان العلاقة الحالية لك، تذكر أن علاقتك تضع الكثير من التوازن في حياتك التي تعاني من الكثير من المشاكل مؤخرًا. العمل: ببعض التنازلات بإمكانك الوصول إلى صيغة توافق مع مديرك والحفاظ على سير العمل كما ينبغي. الصحة: ربما أنت بحاجة فقط لفقدان بعض الوزن للتغلب على المصاعب الصحية التي تعاني منها مؤخرًا.

الجدي..

حاول أن تكون أكثر انفتاحًا في الفترة المقبلة، الانغلاق الذي تمارسه لن يسهم على الإطلاق في حل أي من المشاكل التي تعاني منها. الحب: ربما لا تكون على توافق كامل مع شريك حياتك الحالي، لكن الحياة بينكما بإمكانها الاستمرار مع بذل بعض المجهود من جانبك ومن جانب الطرف الآخر كذلك. العمل: ضع خلافاتك مع شريكك في العمل جانبًا، العمل بحاجة إلى تضافر الجهود هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى. الصحة: ستكون على ما يرام، لكن عليك أن تتبع تعليمات الطبيب رغم ذلك.

الدلو..

حاول أن تستمع للآخرين قليلاً، لا يمكنك أن تقوم بكل الأمور دون وضع من حولك في الاعتبار، كن أكثر عقلانية. الحب: ستكون هناك القليل من المشاكل في علاقتك مع شريكك في الفترة المقبلة، لكنك سوف تتمكن من تلافي هذه المشاكل ببعض التوافق معه. العمل: لا تفسد ما حققته في مسيرتك المهنية في الفترة الماضية، عليك أن تواصل الالتزام لتحقق ما تصبو إليه. الصحة: أنت لا تعاني من أي مشاكل صحية في الوقت الحالي، عليك أن تتخلى عن هذا القلق الذي يلازمك منذ فترة طويلة.

الحوت..

تصطدم رغبتك في أن تكون الأفضل بالعديد من العقبات، ربما عليك تكرار المحاولة بطريقة أخرى. الحب: الطريقة الغامضة التي يتعامل شريكك بها معك في الآونة الأخيرة قد تكون مؤشرًا على وجود مشكلة في العلاقة بينكما، ربما عليك أن تعثر على حل لذلك قريبًا. العمل: قسوتك غير المبررة على زملائك في العمل سوف تجعلك تخسرهم في القريب العاجل. الصحة: ربما لا تكون الحالة الصحية التي تعاني منها بذلك التعقيد، هناك الكثير من الحلول، لكن ربما أنت لا تنصت فقط.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة