Skip to main content

الثور.. "لاتعقد الامور بينك وبين من تحب" ..اقرأ برجك لهذا اليوم

منوعات الثلاثاء 03 نيسان 2018 الساعة 10:52 صباحاً (عدد المشاهدات 2157)

الحمل..

محاولاتك الانسلاخ عن الواقع لن تفيدك بأي حال من الأحوال، عليك أن تكون شخصًا واقعيًا في حياتك. الحب: ستشهد الفترة المقبلة الكثير من التطورات الإيجابية في علاقتك بالطرف الآخر. العمل: لا تستهن بقدراتك، أنت تستطيع فعل الكثير، وتستحق الكثير من التقدير أيضًا.

الثور..

عام: سيتوجب عليك تقديم الكثير من التفسيرات عن التصرفات السيئة الكثيرة التي قمت بها مؤخرًا. الحب: حاول أن لا تعقد الأمور بينك وبين الطرف الآخر أكثر مما هي معقدة، أنتما بحاجة إلى البحث عن الحلول في هذه المرحلة الدقيقة من حياتكما. العمل: حاول أن تعثر لنفسك على ملاذ آمن في العمل تلجأ إليه عندما تتعقد الأمور من حولك.

الجوزاء..

عام: تكتشف اليوم الكثير من الأمور التي كانت غائبة عنك تمامًا في الآونة الأخيرة، ربما عليك إعادة النظر في الكثير من الأمور بناءً على المعطيات الجديدة. الحب: ربما لن تتعمق العلاقة بينك وبين الطرف الآخر أكثر من ذلك، ربما هذه العلاقة غير مقرر لها أن تكون علاقة جادة كما كنت تتخيل. العمل: علاقاتك في العمل تحتاج إلى التطوير من وقت للآخر للحصول على فرص أكبر في الترقي.

السرطان ..

عام: تبدو النجوم اليوم مناسبة جدًا للبدء في مشروع جديد، سوف تلاحظ التوفيق على الفور فور الشروع في العمل. الحب: لا تحاول اختبار صبر شريكك عليك، الطرف الآخر لن يكون مسالمًا كما اعتدت على ذلك طوال الوقت. العمل: أمورك المادية في طريقها إلى التحسن، لكن قبل ذلك ربما تمر بضائقة أخيرة.

الاسد ..

عام: لا توجد الكثير من المفاجآت في حياتك في الفترة المقبلة، فقط ما اعتدت عليه. الحب: لا تحكم على الطرف الآن بما شاهدته فقط، عليك أن تتعامل معه لفترة أطول عن قرب لمعرفة كيف ستكون علاقتكما سويًا على المدى الطويل. العمل: أصبح عملك في الآونة الأخيرة يفتقد جدًا إلى الدقة والإتقان، عليك أن تعيد النظر في طريقة عملك لآنك إذا استمررت على هذا المنوال لن تحقق شيئًا على الإطلاق على الصعيد العملي.

العذراء..

عام: ربما لن تصل إلى هدفك بالسرعة التي تخيلتها، لكن ما يزال عليك أن تبذل الجهد ولا تتوقف في أي مرحلة الآن. الحب: لا تجد تشجيعًا من المحيطين بكل بشأن هذه العلاقة، لكن طالما أن هذا ما تريده، لا تهتم بأي شخص آخر. العمل: أنت تعمل دون توقف منذ فترة طويلة، أخذ إجازة من العمل لن يعطلك، لكنه سوف يعيدك أكثر حماسًا إلى العمل وإلى الإنتاج.

الميزان ..

عام: أنت لست بحاجة إلى وقوع حدث جلل لكي تستيقظ وتعود إلى المسار الصحيح مرة أخرى. الحب: الثقة في الطرف الآخر لن تكون أمرًا سهلاً بعد ما فعله، لكن عليك أن تفعل ذلك من أجل استمرار العلاقة بينكما. العمل: لا تحاول دفع نفسك للتفكير في أن هذه الوظيفة غير ملائمة لك، في الوقت الحالي أنت لا تمتلك هذه الرفاهية للاختيار.

العقرب..

عام: أحيانًا نفقد الشغف في ما نقوم به، وينتابنا الكسل، لكن أنت لا تمتلك الرفاهية لفعل ذلك في هذه المرحلة من حياتك. الحب: تحتاج إلى دراسة الطرف الآخر بشكل أفضل لتحدد ما إذا كان بمكانك الثقة فيه أم لا. العمل: أنت في وضع أفضل على الصعيد المهني عن ما كنت عليه قبل فترة، لكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد أيضًا.

 

القوس..

عام: تحتاج للتأقلم مع مجموعة من الأحداث غير المريحة في حياتك في الأيام القليلة المقبلة. الحب: اليوم قد تكون الفرصة الأخيرة لإثبات جديك في علاقتك مع الطرف الآخر. العمل: تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود في العمل اليوم لتلفت أنظار مديرك. الصحة: قرارك بالاستمرار في هذا النهج الصحي أمر جيد جدًا، المهم هو الاستمرار على هذا الطريق

الجدي ..

عام: حاول أن تختلي بنفسك قليلاً لتحدد أولوياتك في الفترة المقبلة، لا يجب أن تنشغل بالحياة بالشكل الذي أنت فيه الآن. الحب: لن يأتي لك الحب وأنت جالس لا تفعل شيئًا، عليك أن تأخذ زمام المبادرة حتى تصل إلى ما تريد. العمل: تنقصك الكثير من الخبرات للتأقلم مع هذه الوظيفة، اعمل بجد للحصول على الخبرة حتى تستطيع إثبات ذاتك.

الدلو ..

عام: لا تهمل التواصل مع من تحب، الانعزال والبقاء وحيدًا لن يساعدك على الإطلاق في حياتك. الحب: ربما قد حان الوقت لتوديع حياة العزوبية والبدء في البحث عن شريك الحياة المناسب لك. العمل: تحتاج إلى القليل من الثقة في نفسك أمام مديرك، ربما لا يثق فيك مديرك لأنك لا تثق في نفسك أصلاً.

الحوت..

عام: الأجواء من حولك لا تساعد على التفاؤل على الإطلاق، لكن عليك أن تفعل ذلك من أجل نفسك. الحب: لن تتحسن الأمور بينك وبين الطرف الآخر على الفور، لكن ما يزال عليك بذل المجهود في سبيل تحقيق ذلك. العمل: تحتاج إلى فترة أطول من الراحة في عملك، العمل بهذا الشكل الكثيف سيؤثر بالسلب عليك في الفترة المقبلة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك