Skip to main content

امانة بغداد تزيل عشرات الدعايات الانتخابية المخالفة للضوابط

شؤون محلية الأربعاء 25 نيسان 2018 الساعة 13:44 مساءً (عدد المشاهدات 2243)

بغداد / سكاي برس

أعلنت امانة بغداد، الأربعاء، عن إزالة عشرات الدعايات الانتخابية المخالفة للضوابط والتعليمات في عدد من الساحات المهمة في العاصمة بغداد، بالتنسيق مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها ان"الدوائر البلدية أزالت عشرات الدعايات الانتخابية المخالفة للضوابط في عدد من الساحات المهمة في العاصمة وقرب النصب وكذلك الجزرات الوسطية المزروعة التي تم تشويهها وألحاق الضرر بمنظومة الري والارصفة والممرات وتثبيت الدعايات بطريقة الحفر " .

وبينت ان "أمانة بغداد والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات مستمرتان بمتابعة المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين .

وأوضحت ان "الضوابط التي أعدتها أمانة بغداد بالتعاون مع المفوضية تضمنت منع تثبيت لوحات الدعاية الانتخابية بإستعمال اسلوب الحفر في الجزرات الوسطية وارصفة الشوارع والحدائق العامة والاستعاضة عن ذلك بعمل قواعد للوحات وعدم استعمال الجزرات الوسطية التي يقل عرضها عن2مترين وعدم نصب اللوحات بمحيط الساحات والنافورات والنصب والتماثيل".

ومن جانبها دعت أمانة بغداد جميع الكيانات الى ان تعتمد اساليب حضارية في الدعايات الانتخابية والترفع عن تشويه الشوارع والساحات والاماكن العامة والحفاظ على جماليتها.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك