Skip to main content

نصر الله: العدوان الثلاثي الغادر على "سوريا" استندت ذرائعه الى "مسرحيات هزلية فاشلة"

عربية ودولية السبت 14 نيسان 2018 الساعة 10:14 صباحاً (عدد المشاهدات 1589)

متابعة/ سكاي برس

استنكر حزب الله، اليوم السبت، العدوان الثلاثي الأمريكي - البريطاني الفرنسي على سوريا، معتبراً أن ذرائعه استندت إلى "مسرحيات هزلية فاشلة".

وأدان حزب الله، في بيان،  بأقصى شدة ما وصفه بـ"العدوان الثلاثي الأمريكي-البريطاني-الفرنسي الغادر على سوريا الشقيقة".

واعتبر الحزب أن "العدوان الثلاثي انتهاك صارخ للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة، وهو استكمال واضح للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا، ويمثل تأييداً صريحاً ومباشراً لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب التي طالما رعاها وموّلها ووفّر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان".

وأكد ان "الذرائع والمبررات التي استند إليها أهل العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند الى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية الاستهتار والإهانة بما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وما يسمى بالمجتمع الدولي".

وختم البيان  "نعلن وقوفنا الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري وقيادته وشعبه الباسل ونشيد بتصدي قوات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري للعدوان، ونؤكد ان الحرب التي تخوضها أمريكا ضد سوريا وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة والتحرر لن تحقق أهدافها بل إن الأمة سوف تخرج أكثر قوة وعزيمة وإيماناً وإصراراً على المواجهة والانتصار”.

 

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة