Skip to main content

صحيفة اسبانية تتحدث عن عودة نيمار الى برشلونة.. هذه تفاصيلها!

رياضية الأحد 11 آذار 2018 الساعة14:57 مساءً (عدد المشاهدات 1240)
صحيفة اسبانية تتحدث عن عودة نيمار الى برشلونة.. هذه تفاصيلها!

بغداد / سكاي برس

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن اتخاذ نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، قرارا بالخروج من ناديه بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، ان "اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 عاما يخطط للانتقال من الفريق الباريسي بعدما لم يلاقي طموحاته وأمانيه التي كان يعهدها رفقة أبناء العاصمة الفرنسية".

وأضاف التقرير، أن "إدارة نادي باريس سان جيرمان، تحاول جاهدة الحفاظ على النجم البرازيلي نيمار ضمن صفوف فريقها خلال الموسم المقبل، وبحسب تسريبات فان نيمار قد يقرر العودة إلى برشلونة، في خطوة صادمة بكل المقاييس لريال مدريد الطامح بدوره في ضم اللاعب".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن والد نيمار قد التقى مبعوثين من ريال مدريد في العاصمة الفرنسية لبحث إمكانية انتقاله، وهو ما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية حيث أشارت إلى أن "سان جيرمان" سيطلب 400 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

وأبدى ريال مدريد  في وقت سابق، اهتمامه بضم نيمار، حيث أكدت العديد من المصارد أن الجناح الموهوب بات أولوية قصوى لدى إدارة الرئيس فلورينتو بيريز

وسجل نيمار 29 هدفا وصنع 19 آخرين خلال 30 مباراة رسمية بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم، لكنه فشل في الاختبار الأهم بدوري الأبطال، بعدما ودع المسابقة في دور الـ 16 على يد حامل اللقب ريال مدريد

أخبار ذات صلة