Skip to main content

رونالدو يرد على منتقديه بعد تراجع مستواه.. ماذا قال؟

رياضية الخميس 08 شباط 2018 الساعة13:34 مساءً (عدد المشاهدات 1917)
رونالدو يرد على منتقديه بعد تراجع مستواه.. ماذا قال؟

بغداد / سكاي برس

رد النجم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على الانتقادات التي طاردته مؤخرا من الجماهير وبعض وسائل الإعلام بسبب تراجع مستواه في الملعب.

والتزم كريستيانو رونالدو الصمت في الفترة الأخيرة رغم الانتقادات التي طالته تزامنا مع تراجع أداء الفريق الملكي أيضا.

وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة "جي كيو" الإيطالية، إنه خاض عامين رائعين مع ريال مدريد ومنتخب بلاده، وحصل معهما على الألقاب، مشيرا إلى أنه يستطيع تقديم المزيد في كرة القدم، ويشعر أنه "بإمكانه الاستمرار على أعلى مستوى لبضع سنوات."

وأضاف اللاعب، أن طموحه كبير، ويسعى لتحقيق المزيد من أحلامه في عالم المستديرة، مشيرا إلى أنه يحاول أن يكون على أعلى مستوى من الناحية البدنية لأن ذلك مهم جدا لمسيرته المهنية.

وفيما يشبه ردا مباشرا على منتقديه بخصوص تراجع أدائه، قال النجم البرتغالي: "لا يمكنني عمل ما كنت أقوم به في عمر الـ20. يجب أن نجد التوازن دائما، لأن الأشياء الصغيرة تحدث فارقا."

وأكد رونالدو أنه قضى لحظات كروية لا تنسى  في مسيرته، مضيف،: "كان لدي العديد من العروض التي لا تنسى طوال حياتي المهنية، أنا أركز اليوم على الحاضر أكثر من الماضي."

يشار إلى أن الدولي البرتغالي، يعاني مؤخرا في ريال مدريد بسبب هبوط مستوى أدائه بعض الشيء، وتراجع أداء الفريق الملكي أمام خصومه.

أخبار ذات صلة