Skip to main content

كتائب حزب الله تعلن موقفها من المشاركة بالانتخابات.. ماذا قالت؟

المشهد السياسي السبت 24 شباط 2018 الساعة 13:34 مساءً (عدد المشاهدات 960)

بغداد / سكاي برس

اكدت المقاومة الاسلامية "كتائب حزب الله"، السبت، انها لن تشارك في الانتخابات البرلمانية المقبلة كمرشحين، داعية القوى الوطنية الى التعامل مع معطيات المرحلة، بعقلية تختلف عما سبقتها.

وقالت الكتائب في بيان تلقته سكاي برس،  اننا "نجدد قرارنا الذي اتخذناه منذ البدء، بعدم مشاركتنا أو أي من كوادرنا في الانتخابات القادمة كمرشحين، ونهيب بأبناء الشعب، أن يكونوا بمستوى المسؤولية، الملقاة على عاتقهم، بالحفاظ على وحدتهم وسيادتهم، ونحثهم على المشاركة الفاعلة والواسعة، في هذا الاستحقاق الانتخابي".

واكدت دعمها ومساندتها، "لترشيح وإختيار من يتصفون بالوطنية، والنزاهة والكفاءة والتضحية، والإستعداد لخدمة الشعب، ممن كانت لهم مواقف شجاعة ومبدئية، ضد داعش ومن المقاومين لمشاريع الإحتلال والهيمنة الأميركية وأذنابها، ليكون هذا الإختيار الصائب، مقدمة لإجراء التغيير الحاسم، في المنظومة السياسية، ولقطع الطريق على قوى الفساد المرتبطة بهذه المشاريع".

واضاف، انه "بعد أن اجتاز الشعب مرحلة المواجهة مع تنظيم داعش والتي تكللت بالانتصار ببركة ووجود العلماء الواعين حصون الاسلام  وبدماء الشهداء وصبر أهليهم، وبتظافر جهود فصائل المقاومة والحشد الشعبي وقواتنا الأمنية، على قوى الظلام والشر، التي خططت لتدمير العراق وتقسيمه، وتفكيك أواصره الإجتماعية والجغرافية والسياسية والثقافية ".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة