Skip to main content

(ال جي) تعلن عن شراكة ستراتيجية مع مجموعات شركات لتسويق أحدث الأجهزة

منوعات الأربعاء 14 شباط 2018 الساعة 10:28 صباحاً (عدد المشاهدات 2459)

بغداد / سكاي برس:

أعلنت شركة (ال جي) الكورية الجنوبية للإليكترونات عن إعتماد مجموعات شركات (خوشناو) كوكيل حصري لها في العراق، لتسويق أحدث أجهزتها الحديثة الكهربائية والاليكنرونيا في عموم العراق.

وأقامت مجموعات شركات خوشناو إحفالا كبيرا في فتدق بابل ببغداد، أعلنت من خلاله شركاتها مع شركة (LG) العالمية، حضره جمع كبير من ممثلي الشركان والوكالات العراقية المتخصصة وعدد من الصحفيين والإعلاميين، وقد تم خلال الحفل الإعلان من قبل شركة (ال جي) للإليكترونيات في المشرق العربي ومجموعة شركات (خوشناو) عن الشراكة بين الشركتين وإعتماد شركة خوشنو وكيلا حصريا للشركة في جميع مدن ومحافظات العراق.

وعرضت شركة ال جي أعداد كبيرة من الأجهزة الكهربائية والاليكترونية الحديثى خلال الحفل، بين أجهزة تلفزيون وثلاجات وغسالات وكمبيوترات ذات جود عالية، من المؤمل أن تعرض في الأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال المدير التنفيذي لشركة (LG) هونج جو جونغ، الذي إفتتح الحفل في كلمة القاها بالمناسبة إن "شركة ال جي تعلن اليوم رسميا إعتماد مجموعة شركات خوشناو وكيل حصري لنا في عموم العراق، وهذا ما أسعدنا كثيرا لأننا نتعامل مع شركة رصينة وكبيرة، خاصة وأن الشركة طورت من إنتاجها خلال السنوات العشرة الماضية وهي اليوم تعود بقوة للأسواق العراقية، بهدق تنشيط الإقتصاد الوطني في العراق، والعراق يدخل اليوم حقبة جديدة ونحن سعداء بذلك الإعلان لتقديم الأفضل، ونسعى لتقديم الأفضب خلال هذه الفترة، وهذه قصة نجاح للجميع".

وأضاف جونغ إن"هذه الشراكة شراكة تاريخية، نسعى إلى إدامتها ونخطط لتسويق الإنتاج ليشمل جميع مدن العراق من شماله إلى جنوبه".

من جهته قال مدير عام شركة خوشناو/ فرع بغداد أحمد السعدون إن"شركة خوشناو تثمن هذه الشراكة، وثقة شركة ال جي بنا، وهذا نتاج جهود كبيرة بين الشركتين، ونحن ملزمون بتوزيع البضائع الحديثة في عموم العراق، وهذه مسؤولية جديدة على عاتقنا الهدف هو تقديم الأفضل لدعم الإقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن أسعر الأجهزة والسلع من منتوج ال جي ستكون مناسبة، خاصة لذوي الدخل المحدود، وبضمان فيما بعد البيع".

وأضاف السعدون إن"شركتنا ركزت على أهمية الحماية اللازمة للأجهزة، ومنع دخول الأجهزة المقلدة وغير الأصلية، حيث نسعى لتقديم كل ماهو جديد وحديث".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك