Skip to main content

بالفيديو.. "صورني" واني "اهّين" مدير مدرسة !! ..

شؤون محلية الثلاثاء 27 تشرين ثاني 2018 الساعة 12:28 مساءً (عدد المشاهدات 3009)

بغداد/ سكاي برس

انتشر قبل مدة بسيطة، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمدير مدرسة وهو يحاسب طلاب مدرسته بالضرب، ولاقى الفيديو، تباينا بالاراء، بين استنكار هذا الفعل وبين متقبل .

واليوم انتشر فيديو ثاني لمحافظ الموصل، نوفل العاكوب، وهو "يهين" مدير المدرسة قائلا له "فضحتنه" ويتهجم عليه بالصراخ والاسلوب المهين، امام عدسة الكامرة .

يقول المثل العربي "ما هكذا تساق الإبل يا سعد" هذا المثل يضرب في الغالب لمن تكلف أمرا لا يحسنه .. لا يمكن اهانة مدير مدرسة علنا وامام كادره التدريسي او امام انظار الموظفين، وامام عدسة الكامرة، مهما بلغت الاساءة فلا بد من اجراءات تتخذ بحق المخطيء، ومن ثم اتخاذ قرار بحقه من خلال كتب رسمية او بشكل خاص .

فما الداعي لتصوير المسؤول وهو يهين "مدير مدرسة" امام انظار الجميع ؟؟ هل هي حملة من نوع جديد ؟

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة