Skip to main content

المرشد الاعلى "خامنئي" يوجه لــ برهم صالح طلبا بخصوص "الحشد الشعبي"

المشهد السياسي الأحد 18 تشرين ثاني 2018 الساعة 16:06 مساءً (عدد المشاهدات 1301)

متابعة/ سكاي برس

شدد المرشد الأعلى للثورة في إيران، علي خامنئي، خلال استقباله رئيس الجمهورية برهم صالح، على أهمية تأسيس قوات الحشد الشعبي في العراق، فيما طالب خامنئي رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على تلك القوات في مواجهة الإرهاب.

ونقلت وكالة "تسنيم" عن خامنئي، قوله خلال استقباله صالح، أمس ان " الاعتماد على الشباب يمهد لإنجاز أعمال عظيمة"، موضحا أن " النموذج البارز كان تأسيس الحشد الشعبي خلال فترة التصدي للإرهاب"، حيث طالب بالحفاظ على ذلك.

وأضاف خامنئي، ان "سبيل التغلب على المشاكل والتصدي لمؤامرات المتربصين شراً بالبلاد هو المحافظة على الوحدة الوطنية داخل العراق، والتمييز بشكل صحيح بين الصديق والعدو والصمود بوجه العدو والاعتماد على طاقات الشباب وصون وتقوية العلاقة مع المرجعية".

وقدم خامنئي، الشكر للشعب والحكومة العراقية على استضافتهم الفريدة من نوعها خلال الزيارة الأربعينية، فيما أشار إلى ان " الشعب العراقي وبعد ان بات يملك الاستقلال وحق الإدلاء بالرأي عقب انقضاء فترات الاستبداد، فان بعض الدول والحكومات المتربصة شرا بالعراق، تعمل على أن لا يتذوق أهاليه طعم هذا الانتصار والإنجاز العظيم وأن لا يشهد العراق الاستقرار."

حمل تطبيق skypressiq على جوالك