Skip to main content

الى رئيس الوزراء .. رشاوى وقضايا فساد داخل "افواج طوارئ" البصرة

شؤون محلية الثلاثاء 13 تشرين ثاني 2018 الساعة 13:17 مساءً (عدد المشاهدات 1054)

بغداد/ سكاي برس

وردتنا مناشدة من احد المواطنين ومنتسبي افواج طوارئ البصرة موجهة الى رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي وكل من يهمه الامر، والتي تنص على :

الى السيد رئيس الوزراء المحترم، ودائرة المفتش العام للشؤون الداخليه، ولكل شريف .

نحن منتسبي افواج طوارئ البصره، قبل سنتين تم دمج الافواج، واصبح العدد من عشرة افواج الى خمسة افواج، والان تم فصل الافواج بدون أمر وزاري، حيث تم شطر كل فوج الى نصفين وكل الافواج تم شطرها بعدالة ومساوة ماعدا الفوج الاول، حيث اعطيت صلاحيه لآمر الفوج الأول من قبل آمر الافواج بــ إختيار المنتسبين، وهنا تكمن "الكارثه"، حيث قام باختيار من يرغب به و من يدفع له مقابل البقاء، وقد تعرض الفوج لبعض الزيارات من قبل الجهات الرقابية وقد تمت رشوتهم وارضائهم مقابل مبالغ مالية وخدمات .

كما هناك كارثه داخل الفوج حيث تم حجز مايقارب الفين دراجة نارية اصولية وغير اصولية بدون أمر قضائي، والان يباع قسم منها بمبالغ تقدر بــ 150 الف دينار وهي حصة مدير وآمر الافواج .. انقذو هذا الفوج الذي لديه تاريخ جهادي ومشاركات في تحرير اراضي عراقيه من ما يحصل حاليا، ومن مدير الافواج الموجود حاليا حيث يعملون على تدمير هذا الفوج .. نحن منتسبوا هذا الفوج نطالب كل شريف بتغيير مدير الافواج وآمر الفوج مع جزيل الشكر ..

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة