Skip to main content

تعيين إليسا سفيرة لحملة التوعية عن سرطان الثدي بلبنان

منوعات الأحد 14 تشرين أول 2018 الساعة 15:39 مساءً (عدد المشاهدات 2021)

بغداد  /  سكاي برس

بعدما أعلنت "إليسا" عن إصابتها بمرض السرطان وشفاءها منه، في شهر أغسطس/آب، تقلدت المطربة اللبنانية المعروفة، منصبا شرفيا، الجمعة الماضي، متعلقا بالمرض الذي يتهدد حياة الكثير من السيدات.

وأعلن وزير الصحة اللبناني "غسان حاصباني"، عن تعيين "إليسا" كسفيرة للحملة الوطنية للتوعية عن سرطان الثدي، وذلك تزامنا مع إطلاقه الحملة الوطنية للتوعية عن سرطان الثدي للعام 2018 في حرش بيروت، بحسب شبكة "LBC" اللبنانية.

وأعلن "حاصباني" قائلا إن "إليسا ستكون سفيرة الحملة مع العلم أنها في الأساس بادرت بكل جرأة، وحملت راية التوعية منذ فترة".

وعبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وجهت "إليسا" كلامها للنساء محذرة: "الكشف المبكر عن سرطان الثدي يمكن أن ينقذ حياتكن.. لا تتجاهلنه، بل واجهنه"، واختتمت بقولها: "افعلن ذلك ليس فقط لأنفسكن، بل من أجل أحبابكن".

ونشرت "إليسا" على حسابها صورة أرفقتها بتعليق جاء فيه: "النصر بعد القتال! لقد تعافيت لقد حاربت المرض وانتصرت".

كما شاركت المطربة المعروفة صورة لها، الأحد، عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت فيها: "فخورة بأن أكون سفيرة الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي".
​يذكر أن "إليسا" فاجأت معجبيها بإصابتها بسرطان الثدي وتعافيها منه مؤخرا، وذلك عبر فيديو كليب أغنيتها "إلى كل اللي بيبحبوني"، من ألبومها الغنائي الجديد، والذي طرحته أغسطس/آب الماضي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة