Skip to main content

وريث بالعائلة الملكية العراقية يرشح نفسه لمنصب وزير في حكومة عادل عبد المهدي

المشهد السياسي السبت 13 تشرين أول 2018 الساعة 10:38 صباحاً (عدد المشاهدات 3419)

بغداد / سكاي برس

ذكرت صحيفة الشرق الاوسط، انه من بين الكفاءات الحاصلة على شهادات عليا من بين المتقدمين للمناصب الوزراية عبر الانترنت التي اعلنها رئيس الحكومة المكلف عادل عبد المهدي، اشارت الى ان من بينهم راعي الملكية الدستورية في العراق ووريث العرش السابق الشريف علي بن الحسين لمنصب وزارة الخارجية.
ونقلت الصحيفة عن مصادر سياسية مطلعة قولها إن "من بين الـ36 ألفاً المتقدمين للترشح للمناصب الوزارية عبر الإنترنت، هناك نحو 200 شخصية من الكفاءات الحاصلة على شهادات عليا، وتتخذ من دول المهجر موطناً لها"، مبينة ان "من أبرز المتقدمين عبر النافذة الإلكترونية،الشريف علي بن الحسين راعي الملكية الدستورية في العراق ووريث العرش السابق لحقيبة الخارجية".
واضافت المصادر ان "رئيس الوزرءا المكلف بتشكيل الحكومة عادل عبد المهدي سيعكف على دراسة السير الذاتية، وتقديم الأنسب منها، لبعض الكتل السياسية للحصول على دعمها، وتقديمهم للبرلمان على رأس الوزارات الجديدة، وحصولهم على ثقة مجلس النواب.
وتوجب على المتقدمين عبر النافذة الإلكترونية، التي فتحت من صباح الثلاثاء إلى عصر الخميس الماضي، أن يسجلوا معلوماتهم الشخصية، ويفصحوا عن توجهاتهم السياسية، وما إذا كانوا ينتمون إلى أي كتلة أو حزب، وذلك حسب ما تنص عليه التعليمات الموضحة في الموقع.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة