Skip to main content

نائبة كردية: بريت ماكغورك وهادي العامري يلتقون مسعود بارزاني في الاقليم.. لهذا السبب

المشهد السياسي الأربعاء 10 تشرين أول 2018 الساعة 11:36 صباحاً (عدد المشاهدات 2363)

بغداد / سكاي برس

اكدت النائبة ميادة النجار عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني، ان زيارة مبعوث الرئيس الأمريكي بريت ماكغورك وزعيم تحالف الفتح هادي العامري وعدد من القادة السياسيين إلى اربيل ولقائهم بزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، تاتي لتأكيد أهمية مشاركة الحزب في الحكومة الجديدة.
وذكر المكتب الاعلامي للنجار في بيان صحفي تابعته سكاي برس، ان "مبعوث الرئيس الأمريكي أكد لبارزاني أهمية مشاركة الحزب الديمقراطي في تشكيل الحكومة الاتحادية الجديدة واهمية فوزه في الانتخابات التي جرت في اقليم كردستان ".
واضافت، ان "زيارة بقية القادة السياسيين وعلى رأسهم هادي العامري تأتي من أجل توضيح وحرص والتزام ائتلافاتهم بالحفاظ على العلاقات المتينة والقوية مع الإقليم وخصوصا مع الحزب الديمقراطي بزعامة بارزاني"ّ.
ونبهت النجار الى ان "مشاركة الحزب الديمقراطي في تشكيل الحكومة الجديدة مهمة جدا مشددة على ان غياب الحزب عنها سيكون مؤثرا على أدائها وقوتها".
وتابعت ان "اللقاءات كانت للتهنئة بفوز الديمقراطي بنتائج انتخابات برلمان الإقليم الذي تبين مدى أهمية الحزب الديمقراطي الكردستاني في العملية السياسية والدور الإيجابي الذي يؤديه في العراق والمنطقة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
أحدث الأخبار