Skip to main content

ماركا الاسبانية: هل سينتقل نيمار إلى نادي ريال مدريد؟

رياضية الأحد 28 كانون ثاني 2018 الساعة 15:10 مساءً (عدد المشاهدات 4188)

بغداد / سكاي برس

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن أكثر المسائل التي تثير مخاوف نادي ريال مدريد في الوقت الراهن، ألا وهي عملية التعاقد مع لاعب نادي باريس سان جيرمان، نيمار.

ونقلت الصحيفة، وجهات نظر ستة من محرري صحيفة ماركا الإسبانية، حول إمكانية تنفيذ ما يمكن أن يسمى أكبر عملية انتقال في تاريخ كرة القدم.

وأوردت الصحيفة في المقام الأول رأي المحرر خوسيه فيليكس دياث، الذي يرى أن نادي ريال مدريد أمام قرار استراتيجي مهم للغاية، من شأنه أن يحدد مستقبل النادي، تماما على غرار اليوم الذي التحق فيه كريستيانو رونالدو بصفوف النادي، أو اللاعب السابق لويس فيغو. وبالتالي، سيكون لانتقال نيمار إلى نادي ريال مدريد تأثير على عدة مستويات.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يعد أحد اللاعبين الذين لديهم القدرة على بلوغ المستوى ذاته لكريستيانو رونالدو، سواء من حيث الكفاءة الرياضية أو صيته الإعلامي. ومن ناحية أخرى، ووفقا للمحرر دياث، سيكون قدوم نيمار إلى النادي الملكي بمثابة فرصة مالية ثمينة بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان.

وفي نهاية المطاف، يرى هذا المحرر أن نيمار يعد أحد اللاعبين الذين يتعين على نادي ريال مدريد الدخول في منافسة من أجل ضمهم إلى صفوفه، سواء بقي كريستيانو في الفريق أو فضل الانسحاب.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك